نتائج عرض سماك داون الاخير 4/3/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 4/3/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 4/3/2022 كاملة
نتائج عرض سماك داون الاخير 4/3/2022 كاملة
في المباراة الافتتاحية لسماك داون الليلة ريكوشيه يتغلب على سامي زين ويحرز لقب القارات بعد أن خرج جوني نوكسفيل وشتت انتباه زين، وبالتالي كلفه خسارة المباراة واللقب.

بعد المباراة يظهر زين خلف الكواليس وهو غاضب بسبب ما فعله جوني نوكسفيل ومن ثم يعلن عن تحديه له في مهرجان راسلمينيا 38، ولاحقا وافق جوني نوكسفيل على التحدي.

بعد ذلك يتم عرض لقطات من مقابلة فينس مكمان مع المذيع بات مكافي في برنامج Pat McAfee Show.

ثم يظهر النجم أوستن ثيري ويقول إنه متواجد الليلة في سماك داون من أجل حماية رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان ثم يتوجه إلى بات مكافي ويخبره أنه سيواجهه في ريسلمانيا قبل أن يصفعه على وجهه ويغادر.

- النزال الثاني: ناعومي تهزم بطلة التاج تيم للسيدات كارميلا.

النزال الثالث: درو ماكنتاير يهزم جيندر ماهال.

بعد المباراة أرسل ماكنتاير تحذيرًا إلى كوربن وقال إنه سيقضي عليه في راسلمينيا 38 وبعد ذلك يظهر مادكاب موس في الكواليس وهو يلقي بمزحة أخرى عن ماكنتاير، لكن كوربن لم يضحك كعادته وظهر وكأنه قلق.

بعد ذلك يظهر ريك بوجز وهو يقدم النجم شينسكي ناكامورا ولكنهم يتفاجؤن بهجوم عنيف من قبل فريق ذا اوسوس والذي مهدوا الطريق لقدوم زعيمهم رومان رينز.

ثم يظهر بطل اليونيفرسال رومان رينز وبرفقته مدير أعماله بول هيمان ثم طلب رينز من ميامي الاعتراف به وفعلوا ذلك وتحدث عن أنه سيقوم بالدفاع عن القابهم هو وبروك ليسنر في ماديسون سكوير جاردن.

ويقول رومان بأنه سيحطم بروك ليسنر ويهزمه في ريسلمانيا وبعد ذلك ستنفجر ثروته البالغة 5 ملايين دولار ويستحوذ على اللقبين معا ولن يكون لدى ليسنر أي اختيار سوى الإعتراف به.

- النزال الرابع: ذا أوسوس ينجحان في الدفاع عن لقب سماكداون للتاج تيم بعد تغلبهما على ذا فايكينج رايدرز.

تم الإعلان عن مباراة الاسبوع القادم بين ساشا بانكس وكوين زيلينا فيجا.

تم إلغاء مواجهة شيمس وبيج إي دون الاعلان عن فائز بعد قيام ريدج هولاند بالهجوم على كوفي كينجستون بالكرسي كما قام شيمس وهولاند بسرقة دراجة بيج إي ويحطمانها بالكامل في الكواليس.

- الحدث الرئيسي: روندا روزي تتغلب على سونيا ديفيل بعدما أجبرتها على الاستسلام.

وعقب المباراة اشتبكت روندا روزي مع شارلوت فلير لكن روندا تخضعها بقوة بحركة "أنكل لوك" وتجعلها تصرخ من شدة الألم.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 4/3/2022 والأحداث بالكامل.