نتائج عرض الرو الاخير 7/3/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 7/3/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 7/3/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 7/3/2022 كاملة
انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض لقطات من هجوم البلودلاين على بروك ليسنر في حدث "سكوير جاردن" والذي شهد احتفاظ رينز وليسنر بألقابهم بعد تغلبهم تواليا على سيث رولينز وأوستن ثيري.

- النزال الأول: مواجهة ثلاثية كبرى على لقب الرو للتاج تيم.

فريق أر كي برو يتغلبون على الأبطال ألفا أكاديمي وسيث رولينز وكيفن أوينز ويصبحون أبطال الرو للتاج تيم للمرة الثانية.


بعد المباراة قال راندي أورتن:

"لقد كنت أفعل هذا منذ أكثر من 20 عامًا ولم أستمتع بهذا القدر من المرح كما أستمتع به الآن في هذه الحلقة مع ريدل شريكي أعني ذلك من أعماق قلبي. هذا الرجل هو صديقي"

- النزال الثاني: مباراة على لقب 24/7.

دانا بروك تفوز على تامينا وتحتفظ باللقب.

يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو في حالة صدمة وخيبة أمل بعد ضياع الفرصة الذهاب إلى ريسلمانيا ويحاول المذيع كيفين باتريك الحديث معه لكن سيث لم ينطق بأي كلمة.

بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز لتقديم فقرته ويقوم بإستضافة صديقه لوجان بول ويتحدثون عن مواجهتهم القادمة في راسلمينيا 38 ضد فريق ري ميستريو وابنه.

ثم ينضم المعلق الأسطوري جيري "ذا كينغ" لولر إلى المحادثة ويقوم ميز بالترحيب به وتقديمه للجماهير قبل أن يحدث سوء تفاهم ويغادر جيري لولر الحلبة بسبب أن ميز قال للجمهور أن كيلفلاند لا تستحق أن تنظم راسلمينيا.

يظهر النجمان توماسو تشامبا وبطل NXT برون بريكر خلف الكواليس ويتحدث بريكر عن تحمسه لظهوره الأول بالرو واستعداده لمواجهة الليلة ضد دولف زيجلر وروبرت رود.

- النزال الثالث: توماسو تشامبا وبرون بريكر يفوزان على دولف زيغلر وروبرت رود.

عقب المباراة يقوم زيجلر بالإشادة بتعاون تشامبا وبريكر لكنه يخبرهم بأنه سيصبح بطل NXT القادم بعد أن يتغلب عليهما في المواجهة الثلاثية على اللقب غدا الثلاثاء.

- النزال الرابع: أوموس يهزم أبولو كروز.

بعد المواجهة يتقابل أوماس والكوماندر عزيز وجها لوجه لكن أوماس يتفادى الصدام معه وينسحب من الحلبة.

تظهر بيانكا بيلير خلف الكواليس ويسألها المذيع هل ستستخدم شعرها ضد بيكي لينش في ريسلمانيا لترد أنها ليست بحاجة لشعرها لكي تهزم بيكي وستخرج بطلة للسيدات لأنها ذا EST.

بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم النجم ايدج على اي جي ستايلز في حلقة الرو الاسبوع الماضي.

ثم يظهر ايدج بدون موسيقى وعلى ضوء أزرق ويتحدث عن هجومه على اي جي ستايلز الاسبوع الماضي ويقول إن ما فعله كان في مصلحة ستايلز لأنه يريد أي جي ستايلز القديم.

يقول إيدج إنه اقتحم جانبًا من نفسه لم يكن يعرف عنه، والآن يشعر أنه يتحكم في كل شيء في الحلبة، ويشعر بأنه استثنائي.

نرى النجم كيفن اوينز خلف الكواليس ويخبر المذيع أن لديه خطة للوصول إلى ريسلمانيا 38 وسيكشف عنها لاحقا في الحدث الرئيسي للرو.

- النزال الخامس: ليف مورجان وريا ريبلي تتغلبان على بطلات الزوجي كوين زيلينا وكارميلا.

رسميا تمت إضافة النجمتين الجميلتين ليف مورجان وريا ريبلي إلى مباراة ألقاب التاج تيم للسيدات في راسلمينيا 38.

- النزال السادس: بطل الولايات المتحدة فين بالور يهزم أوستن ثيري عن طريق DQ بعد تدخل داميان بريست ومهاجمته لبالور بشكل عنيف.

يظهر النجم كيفن اوينز ويقول أنه ليس مستاء من عدم وصوله إلى ريسلمانيا كبطل للتاج تيم مع سيث رولينز لكنه يشير إلى أنه سيكون حاضرا في المهرجان الكبير ببرنامجه الحواري "Ko Show".

ويتساءل أوينز عن من سيكون ضيفه ويقوم بسرد أسماء أساطير مثل بريت هارت وشون مايكلز وبوكر تي وجي بي ال ليكشف في الأخير بأنه يوجه الدعوة رسميا إلى ستون كولد ستيف أوستن للحضور إلى برنامجه في عرض راسلمينيا 38.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 7/3/2022 والأحداث بالكامل.