نتائج عرض الرو الاخير 28/2/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 28/2/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 28/2/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 28/2/2022 كاملة
انطلق عرض الرو الاخير هذا الأسبوع بظهور النجم كيفن أوينز وهو يرتدي قبعة رعاة البقر قبل أن يشق طريقه إلى الحلبة برفقة شريكه سيث رولينز لتقديم برنامجه الحواري.

وتعهد كيفن أوينز وسيث رولينز بالفوز ببطولة الرو للتاج تيم الأسبوع المقبل والذهاب إلى راسلمينيا 38 كأبطال ثم يلقي أوينز بالقبعة على الأرض ويقوم بالسخرية من جماهير تكساس.

بعد ذلك خرج ثنائي ألفا أكاديمي وقاطعوا حديث أوينز وسخروا منه قبل أن يفقد KO أعصابه ويقوم بتوجيه ضربة "ستانر" إلى تشاد غيبل ويتم الإعلان عن نزال فرق بينهم.

- النزال الأول: كيفن أوينز وسيث رولينز يهزمون ألفا أكاديمي.

- النزال الثاني: العملاق أوموس يهزم تي بار.

- النزال الثالث: بيانكا بلير وليف مورجان وريا ريبلي يتغلبن على دودروب و نيكي إي إس إتش وبطلة الرو للسيدات بيكي لينش بعد أن حسمت بيانكا الفوز بضربة "KOD" على نيكي أش.


- النزال الرابع: توماسو تشامبا يهزم روبرت رود.

بعد المباراة قام دولف زيجلر وروبرت رود بالاعتداء على تشامبا.

- النزال الخامس تاج تيم مختلط: بطلة 24/7 دانا بروك وريجي يهزمون تامينا وأكيرا توزاوا.

- النزال السادس: سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين يهزمون ري ميستريو وابنه دومينيك بعد أن تسبب ذا ميز بتشتيت انتباه عائلة الميستريو.

تم الإعلان عن مواجهة جديدة في راسلمينيا 38 بين كارميلا والملكة زيلينا فيجا ضد نعومي وساشا بانكس على ألقاب التاج تيم للسيدات.

- النزال السابع: ذا ستريت بروفيتس ينتصرون على أر كي برو.

- النزال الثامن على بطولة الولايات المتحدة: فين بالور يهزم داميان بريست ويصبح بطل الولايات المتحدة الجديد.

بعد المباراة قال داميان بريست إن الجماهير لم يظهروا له أي تقدير خلال فترة احتفاظه باللقب وأكد على أنه سيأخذ اللقب مرة أخرى ومن ثم قام بالهجوم على بالور وغادر الحلبة.

في أثناء حوار له مع فينس مكمان في مكتبه تحدث ثيري عن ظهور فينس في برنامج بات مكافي الخميس القادم.

وتساءل ثيري ماذا لو حاول مكافي استفزاز فينس مكمان أو إغضابه؟ ماذا لو حاول القفز عليه؟ وقال ثيري إنه يمكن أن يظهر في البرنامج لحماية رئيسه لكن مكمان رفض ذلك.

في الحدث الرئيسي للرو يظهر النجم الكبير ايدج ويسأل الجماهير عن النجم الذي سيقبل تحديه في عرض راسلمينيا 38.

لتدق موسيقى اي جاي ستايلز ويقبل التحدي لكن ايدج يختم المشهد الاخير الرو بهجوم عنيف على النجم الإستثنائي ويوجه له رسالة قوية قبل موعد مواجهتهما في مهرجان ريسلمانيا 38.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 28/2/2022 والأحداث بالكامل.