منصة شاهد تحصل على حقوق بث عروض المصارعة الحرة WWE | المصارع

منصة شاهد تحصل على حقوق بث عروض المصارعة الحرة WWE

منصة شاهد تحصل على حقوق بث عروض WWE الأسبوعية والشهرية
منصة شاهد تبث برامج WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
أعلنت منصة شاهد للفيديو حسب الطلب التابعة ل "مجموعة MBC" عن نيلها حقوق بث عروض المصارعة الحرة WWE مباشرة وحصريا للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشمل الشراكة - بين MBC و WWE - بث جميع فعاليات WWE الرئيسية المباشرة على منصة "شاهد"، بدءًا من ريسلمانيا 38 في 3 و 4 أبريل بالإضافة إلى الحلقات الأسبوعية المباشرة للرو وسماكداون.

كما ومن المرتقب أن توفر منصة "شاهد" لمشتركيها قناة مخصصة تضم أرشيف شبكة WWE بالكامل وقوامه أكثر من 10000 ساعة من محتوى المصارعة.

وابتداءاً من يوم السبت 26 مارس سيبث 
عرض سماكداون SmackDown على الهواء مباشرة عبر منصة "شاهد" في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية مع حرية الاختيار بين التعليق عربي أو إنجليزي.

في موازاة ذلك، وابتداءاً من يوم الثلاثاء 29 مارس سيبث 
عرض الرو Raw على الهواء مباشرة عبر منصة "شاهد" في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية مع حرية الاختيار بين التعليق عربي أو إنجليزي.

ومن جانبها ستعرض قناة MBC Action المفتوحة على نايلسات ملخص أسبوعي لعرض سماكداون مترجم إلى العربية مدته ساعة كاملة كل سبت في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

كما ستعرض MBC Action أيضا ملخص أسبوعي لعرض راو مترجم إلى العربية مدته ساعة كاملة كل ثلاثاء في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.