نتائج عرض سماك داون الاخير 25/2/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 25/2/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 25/2/2022 كاملة
نتائج عرض سماك داون الاخير 25/2/2022 كاملة
انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع بالإعلان عن أن مواجهة "الفائز يحصل على اللقبين" بين رومان رينز وبروك ليسنر في مهرجان ريسلمانيا 38 ستصبح الان مواجهة من أجل "توحيد اللقب".

بعد ذلك يظهر المذيع مايكل كول فوق الحلبة ويرحب بالنجمة الكبيرة روندا روزي ويسألها عن سبب الغياب والعودة فأجابت بأن سبب العودة هو تصدر ريسلمانيا والغياب كان بسبب إصابتها بكسر كبير في يدها في راسلمينيا 35 وإنجاب طفل.

قاطعت شارلوت حديث روندا روزي وتفاخرت بأنها جعلتها تصرخ وتتألم بشدة في اليمنيشن تشامبر وتوعدت بأن تجعلها تستسلم في ريسلمانيا وقالت إنها ستعيدها إلى المنزل لإنجاب طفل آخر.

ثم تظهر سونيا ديفيل خلف روندا روزي وتفاجئها بهجوم عنيف لتقوم شارلوت بالإعتداء على روزي واستهدفت قدمها لكن روندا استطاعت الوقوف وكادت أن تمسك بسونيا لكن الأخيرة هربت.


في مقطع خلف الكواليس أخبر آدم بيرس سونيا ديفيل خبرا في غاية الروعة وقال بأنها ستواجه روندا روزي في سماكداون الأسبوع القادم.

- النزال الأول: بيج إي وكوفي كينجستون يهزمان أنجل جارزا وكاريو (لوس لوثاريوس)

أثناء مقابلة لهم في الكواليس مع المذيع سام روبرت تعرض ذا أوسوس لهجوم عنيف من قبل ذا فايكنج رايدرز.

- النزال الثاني: النجمة الصينية زايا لي تنتصر على ناتاليا في أول مباراة لها بعرض سماك داون.

ثم يظهر سامي زين في صالة العرض التي كانت مجهزة للإحتفال بفوزه بلقب القارات ويتحدث عن فوزه أخيرا باللقب بعد ما وصفه بالمؤامرات التي تعرض لها في الأشهر الماضية.

أثناء هذا يظهر الممثل الكوميدي جوني نوكسفيل ويطلب مباراة على اللقب ليرد عليه زين بهجوم عنيف.

بعد ذلك يظهر ادم بيرس خلف الكواليس وهو غاضب من هجوم سامي على نوكسفيل ثم ظهر ريكوشيه ويريد مواجهة سامي على لقب القارات ليوافق أدم بيرس ويحدد المباراة الأسبوع القادم.

- النزال الثالث: ساشا بانكس تهزم شوتزي عن طريق الإستسلام.

بعد المباراة أعلنت نعومي عن تكوين فريق تاج تيم مع ساشا بانكس وسوف تنافسان قريبا على الألقاب.

- النزال الرابع: درو ماكنتاير يهزم مادكاب موس بضربة "كلايمور" قاضية تحت أنظار هابي كوربن والذي بقي مصدوما من مشهد سقوط موس.

وأخيرا بطل WWE بروك ليسنر يدمر رجال الأمن أثناء التوقيع على عقد نزال "توحيد اللقب" بينه وبين بطل اليونيفرسال رومان رينز في ريسلمانيا 38.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 25/2/2022 والأحداث بالكامل.