روندا روزي تختار شارلوت فلير لتكون خصمتها في راسلمينيا 38 | المصارع

روندا روزي تختار شارلوت فلير لتكون خصمتها في راسلمينيا 38

روندا روزي تختار شارلوت فلير لتكون خصمتها في راسلمينيا 38
روندا روزي تختار شارلوت فلير لتكون خصمتها في راسلمينيا 38
في ختام عرض سماك داون هذا الأسبوع حسمت الفائزة بنزال رويال رامبل روندا روزي قرارها واختارت مواجهة بطلة سماكداون شارلوت فلير في ريسلمانيا 38.

ظهرت بطلة سماك داون شارلوت فلير فوق الحلبة مع سونيا ديفيل والتي أخبرتها بأن روندا روزي اختارت بيكي لينش لتكون منافستها في راسلمينيا 38.

سخرت شارلوت من قرار راوزي وقالت إن مواجهة "أم مقابل أم" هو الخيار السهل لها وقالت شارلوت إنها ستختار منافستها في ريسلمانيا 38 وهي ساشا بانكس.

قبل أن تقاطعها النجمة روندا روزي وتظهر أمامها وتتحدث عن سبب اختيارها لبيكي لينش وهذا لأن فلير أصبحت غير مميزة وأعلنت بعد ذلك قائلة:

"شارلوت سأراك في راسلمينيا، أيتها الساقطة"

لترد شارلوت بالقول:

"هذا اللقب مثل طفلي وهو أجمل من طفلك يا روندا"

بعد ذلك غضبت روندا روزي وخلعت سترتها لتقوم سونيا ديفيل بمحاولة منعها من الهجوم على فلير لكن روندا دفعتها بعيدا عن طريقها.


ثم حاولت شارلوت الهجوم على روندا روزي لكنها لم تقدر عليها قبل أن ترتكب سونيا ديفيل خطأ فادحًا بالقفز فوق ظهر روزي لتسقط سونيا ضحية لحركة إخضاع قوية بينما لاذت شارلوت بالفرار.

روندا راوزي وناعومي تتغلبان على شارلوت فلير وسونيا ديفيل في اليمنيشن تشامبر


قبل نزالها المرتقب أمام شارلوت فلير في راسلمينيا 38 تحالفت روندا روزي مع ناعومي لمواجهة شارلوت فلير وسونيا ديفيل في عرض إليمنيشن تشامبر.

وتمكنت راوزي والتي خاضت النزال "بيد واحدة والأخرى مقيدة" من إجبار سونيا ديفيل على الاستسلام لتحسم الفوز لصالحها ونعومي وتوجه رسالة قوية إلى شارلوت بأنها قادمة من أجل اللقب.