جولدبيرج: لو واجهت رومان رينز قبل 15 عام لدمرته ولكن! | المصارع

جولدبيرج: لو واجهت رومان رينز قبل 15 عام لدمرته ولكن!

جولدبيرج: لو واجهت رومان رينز قبل 15 عام لدمرته ولكن!
جولدبيرج رومان رينز
في حديثه إلى بودكاست Car Cast تحدث جولدبيرج عن خسارته أمام رومان رينز في اليمنيشن تشامبر وادعى أنه كان سيدمر رومان لو اصطدم به قبل 15 عامًا.

وقال جولدبيرج: "رومان رجل رائع كان من الجيد لو تقابلنا في الأربعينيات من عمري، لكن كان علي أن أفعل ذلك في سن 55. أعتقد أنهم خططوا لذلك لتكون لديه فرصة أكبر لهزيمتي"

وأضاف: "لنكن صادقين تمامًا، لو واجهت رومان رينز قبل 15 عام لدمرته ولكن الأمر الآن مختلف لأنني أبلغ من العمر 55 عام وأقوم بمباراتين في السنة، فماذا أفعل؟

وتابع: "هل تريدني أن أفوز على بطل WWE العالمي وأخذ الحزام إلى المنزل لمدة ستة أشهر وأعود؟ أنا لا أكتب السيناريو أنا فقط أنفذه"

"أحد أسباب عودتي هو رد الجميل لهذا المجال وإذا كان بإمكاني إعداد رومان وجعله يبدو وكأنه مليون دولار يذهب إلى راسلمينيا ضد بروك ليسنر، فهذه مهمتي"

كما كشف جولدبيرج بأنه كان مصاباً بفيروس كورونا عندما اتصل به الاتحاد للاستعداد للمعركة مع رينز في عرض اليمنيشن تشامبر 2022 وأيضا لم يكن لديه متسع من الوقت للتحضير للنزال بالشكل المثالي.

وقال جولدبيرج في تصريحاته: "من الواضح أنه كان لديّ القليل من الوقت للاستعداد للمواجهة..لم أتدرب لمدة ثلاثة أشهر وكنت مصابا بكوفيد عندما تلقيت المكالمة الهاتفية"

وتابع قائلا: "كان لدي أسبوعين حرفيا للإستعداد في صالة الألعاب الرياضية.. ما لا يفهمه الناس أن الأمر يكون أكثر صعوبة عندما يكون عمرك 55 عاماً أكثر مما عليه الأمر عندما يكون عمرك 30 أو 40 عاماً"


هناك تعليق واحد: