زيلينا فيجا عن علاقتها بفينس مكمان: قال لي أنت آلة تعمل بجنون وتذكرينني بستيفاني مكمان! | المصارع

زيلينا فيجا عن علاقتها بفينس مكمان: قال لي أنت آلة تعمل بجنون وتذكرينني بستيفاني مكمان!

زيلينا فيجا: فينس مكمان أخبرني بأنني بآلة وأذكره بابنته ستيفاني مكمان
زيلينا فيجا فينس مكمان
في حديثها إلى برنامج "D-Von Dudley" كشفت نجمة WWE وبطلة التاج تيم الحالية زيلينا فيجا بعض التفاصيل حول علاقتها مع فينس مكمان، وكيف أخبرها ذات مرة أنها تذكره بستيفاني مكمان ووصفها بأنها آلة.

وقالت: "كان فينس يقول دائما "أنت واحدة من المفضلين لدي. أنت أحد الأسباب التي تجعلني أشاهد الرو. أحب شخصيتك وأنت تذكرينني بستيفاني عندما كانت مشغولة بالعمل بجنون في الشركة، أنت يا زيلينا آلة لا تعرف الكلل"

وأضافت: "لقد تأثرت بما قاله وقلت له "هل أنت جاد يا فينس؟" وبصراحة كنت سأبكي. أحب ستيفاني إنها مصدر إلهام كبير لي ولشخصيتي على الحلبة"

كما تحدثت زيلينا فيغا عن الدور الذي لعبته ظروف جائحة كورونا في تحصلها على الفرص والمزيد من الوقت على التلفاز. وقالت:

"أتعلم ماذا؟ لولا دخول الحجر الصحي لم أكن لأحظى بهذه الفرص، ولكن ربما استغرق الأمر وقتًا أطول من ذلك. ذهبت بيكي لإنجاب طفلها وكان هناك فراغات وبالنسبة لي كنت مستعدة من أجل ملئها"

وتابعت: "أخبرتهم بأن الكرة في ملعبي وإذا لم أنجح فلن أخسر شيئًا كنت دائما على استعداد لذلك. وأعتقد أن الأمر بدأ مع درو ماكنتاير عندما احتككنا به قليلاً. فقد كان له دور رائع في الترويج لظهور زيلينا جديدة."

وخلال المقابلة أشادت زيلينا ببول هيمان وقالت إنها كانت محظوظة لوقوفه بجانبها خلال فترته السابقة كمدير للرو مشيرة إلى أنه أحد الأشخاص القلائل الذين آمنوا بها وكافحوا من أجلها في كل مرة.