بوكر تي يحذر WWE من خسارة موهبة مثل مصطفى علي | المصارع

بوكر تي يحذر WWE من خسارة موهبة مثل مصطفى علي

بوكر تي يحذر WWE من خسارة موهبة مثل مصطفى علي
بوكر تي مصطفى علي
في حديثه على البودكاست الخاص به ناقش بوكر تي الوضع الحالي لمصطفى علي مع WWE بعد أن طلب من الإتحاد الموافقة على رحيله لكن طلبه قوبل بالرفض.

وقال بوكر تي: "ربما هذا شيء جيد بالنسبة لمصطفى. أعلم أنك أحيانًا تتحدث بصوت عالٍ وأنت متحمس بشأن فكرة ما وقد يستمع أحدهم ويقول حسناً ربما يكون على حق؟"

وتابع: "لذا يجب أن يهدأ ويفكر في الأمر قليلاً ويجري محادثة حقيقية مع الإدارة لأنني أعلم أحيانًا أنه يمكنك الحصول على بعض الاحترام عندما تتحدث عما يدور في ذهنك."

اقرأ أيضافينس مكمان يرفض مغادرة مصطفى علي ل WWE

كما نوه بوكر تي بموقف WWE بعدم السماح لقائد "الريتربيوشن" السابق بالرحيل قائلاً إن الشركة لا يمكنها اتخاذ أي قرارات متهورة بشأن خسارة موهبة مثل علي. وقال:

"عدم موافقة WWE على طلب علي بالمغادرة هو أمر جيد، فأن تفقد موهبة مثل علي يجلب لك جمهورًا مختلفًا ويدعم بلدًا بأكمله فعليك وقتها أن تجلس وتفكر في الأمر لثانية على ما أعتقد قبل اتخاذ أي قرارات متهورة"

كما أشار بوكر تي إلى أن استياء مصطفى علي من وضعه في WWE يمكن الإستفادة منه من خلال إعادة إحياء لحظة سي إم بانك التي تسمى بـ "بايب بومب".

وقال بوكر تي: "هل تتذكرون كم كان سي إم بانك بائساً قبل لحظة البايب بومب؟ ثم فجأة بوم! أطلق صاروخاً عليه أرسله مباشرةً إلى القمر ربما يكون مصطفى علي في نفس الموقف"