فينس مكمان يعقد اجتماعا عاجلا مع سونيا ديفيل وادم بيرس بعد أن سرق شخص ما بيضته | المصارع

فينس مكمان يعقد اجتماعا عاجلا مع سونيا ديفيل وادم بيرس بعد أن سرق شخص ما بيضته

فينس مكمان يعقد اجتماعا عاجلا مع سونيا ديفيل وادم بيرس بعد أن سرق أحدهم بيضته
فينس مكمان ادم بيرس سونيا ديفيل
شهد عرض سيرفايفر سيريس 2021 ليلة أمس ظهور رئيس WWE فينس مكمان في مقطع خلف الكواليس حيث وصل في سيارة دفع رباعي بينما كان آدم بيرس وسونيا ديفيل وقائمة النجوم في استقباله.

وأثناء خروجه من السيارة كشف فينس مكمان عن بيضة عملاقة أو بيضة "كليوباترا الذهبية" والتي ظهرت في فيلم Red Notice الجديد لدواين "ذا روك" جونسون على Netflix.



وظهر فينس مكمان لاحقًا في مكتبه خلف الكواليس، ثم جاء بطل اليونيفرسال رومان رينز إلى المكتب ليظهر له فينس البيضة والتي قال إنها هدية له من قبل ابن عمه دواين "ذا روك" جونسون.

وادعى فينس أن البيضة تساوي 100 مليون دولار بينما بدا رومان غير متأثر ببيضة كليوباترا أو نجاح ذا روك، وقال إن قيمة البيضة تعادل قيمة عقده التالي ثم غادر رينز تاركًا مكمان في حيرة من أمره.



وفي وقت لاحق كانت سونيا ديفيل وآدم بيرس جالسين في مكتب فينس مكمان يناقشان العرض قبل أن ينضم إليهم الرئيس ليشكرهم على إعدادهم الجيد لمباريات سيرفايفر سيريس.

وأثناء حديثه لاحظ فينس أن البيضة الذهبية كانت مفقودة من الصندوق الزجاجي! وأمر سونيا بالإتصال على الفور بالشرطة بينما أعطى توجيهاته لادم بيرس بإجراء مقابلة مع الجميع لمعرفة من سرق البيضة الذهبية.



وأشار مكمان إلى أنه إذا لم يتمكن ادم بيرس من العثور على سارق البيضة "كليوباترا الذهبية" بحلول نهاية سيرفايفر سيريس فإن جميع نجوم الرو وسماكداون ملزمون بالحضور في حلقة الرو القادمة لإستجوابهم.

ونظرًا لأن الإداري ادم بيرس لم يعثر على اللص بحلول نهاية سيرفايفر سيريس فقد وردنا للتو أن رئيس WWE فينس مكمان قد أصدر أمرا باستدعاء جميع نجوم الرو وسماك داون في حلقة الرو الليلة ليتم استجوابهم وكشف سارق البيضة.

في نظركم من سرق بيضة "كليوباترا الذهبية" والتي أهداها الصخرة ذا روك كهدية لفينس مكمان؟