رينيه باكيت تعلق على دخول زوجها جون موكسلي في برنامج التعافي من إدمان الكحول | المصارع

رينيه باكيت تعلق على دخول زوجها جون موكسلي في برنامج التعافي من إدمان الكحول

رينيه باكيت تعلق على دخول زوجها جون موكسلي في برنامج التعافي من إدمان الكحول
رينيه باكيت جون موكسلي
أعلن رئيس AEW توني خان أن النجم جون موكسلي سيغيب عن العروض لفترة بسبب دخوله في برنامج التعافي من إدمان الكحول.

وجاء في بيان خان:

"لقد سمح لي جون موكسلي أن أشارككم أنه سيخضع لفترة علاج من إدمان الكحول. جون هو عضو محبوب في عائلة AEW. نقف جميعًا معه ومع رينيه وجميع أفراد عائلته وأصدقائه، وسيركز جهوده الان على التعافي."

لقد اتخذ جون خيارًا شجاعًا للغاية للحصول على المساعدة، ونحن نتبنى اختياره وندعمه بأي طريقة ممكنة.. أنا أيضًا من محبي موكس وأتطلع إلى وقت في المستقبل يكون فيه جاهزًا للعودة إلى الحلبة. حتى ذلك الحين، شكرًا لكم على دعم جون واحترام خصوصيته في هذا الوقت."

وعقب هذا الخبر شاركت مذيعة WWE السابقة رينيه باكيت بيانًا على تويتر تشكر فيه المعجبين على دعمهم المتواصل لها ولزوجها جون موكسلي في خطوته العلاجية. وكتبت:

"شكرًا على هذا الدعم المتواصل. أنا فخورة به كثيرا وعلى حصوله على المساعدة التي يحتاجها من أجل التخلص من إدمان الكحول وإعطائه فرصة للإهتمام بصحته أولاً، لا يمكن وصف مدى حبي لهذا الرجل"


التقى موكسلي ورينيه باكيت ببعضهما البعض خلال فترة عملهما في WWE حيث تزوجا في عام 2017 قبل أن يرحبا بأول طفلة "نورا ميرفي جود" في يونيو الماضي.

كان من المقرر أن يواجه جون موكسلي أورانج كاسيدي في مباراة نصف النهائي لقب AEW في حلقة هذا الأسبوع من عرض Dynamite.

لكن وبعد إعلانه بدء برنامج التعافي من إدمان الكحول انسحب موكس من البطولة وحل مكانه ميرو والذي صعد إلى النهائي بفوزه على كاسيدي.