نايا جاكس تعلق على تسريحها من WWE: قلبي مكسور | المصارع

نايا جاكس تعلق على تسريحها من WWE: قلبي مكسور

نايا جاكس تعلق على تسريحها من WWE: قلبي مكسور
نايا جاكس
نشرت نايا جاكس عبر حسابها على انستقرام بيانًا حزينا بشأن تسريحها من WWE حيث كشفت أنها أخذت مؤخرا إجازة قصيرة للتعافي من مشاكل نفسية تعاني منها.

وأضافت جاكس أنه عندما أرسلوا لها جدول عودتها في 15 نوفمبر طلبت تمديدًا لإجازتها لكنها لم تتلق ردًا قبل أن يصلها الخبر الصادم بطردها من الشركة.

وأشارت بطلة الرو السابقة أيضًا أن تخلفها عن أخذ لقاح كورونا لم يتم ذكره كسبب لطردها ضمن جواب التسريح الذي توصلت به.

وصرحت نايا جاكس بعد ذلك أن التسريح المفاجئ من WWE أثناء تعاملها مع مشاكل حياتها الخاصة صعب للغاية ويحتاج وقتا للتعافي وأضافت أيضًا أنها أحببت وقتها في WWE وتقدر تعاطف الناس معها.

وكتبت نيا جاكس على انستقرام:


"عادةً ما أحافظ على خصوصية حياتي الشخصية، لكن أخبار الأمس لم تترك لي خيارًا سوى توضيح الأمور. لقد أخذت مؤخرًا إجازة قصيرة من WWE بسبب تعرضي لإنهيار نفسي. لقد عانيت كثيرا وهذا الأمر استغرق مني بعض الوقت والإتحاد دعمني بشكل كامل للاعتناء بنفسي."

"في وقت سابق من هذا الأسبوع، توصلت بجدول مشاركاتي والذي يبدأ بعودتي في عرض الرو بتاريخ 15 نوفمبر، ولكني طلبت من الاتحاد تمديد فترة إجازتي لأنني بحاجة إلى مزيد من الوقت لأرتاح جسديا ونفسيا خصوصا أنني قدمت الكثير للإتحاد على مدار السبع سنوات الماضية."

"للآسف لم أتلق أي رد من WWE بعدها توصلت بخبر تسريحي، وفي رسالة التسريح لم يتم ذكر أنني تخلفت عن أخذ لقاح كورونا"

"قلبي مكسور لأنه تم التخلي عني من WWE من دون استشارة أو نقاش لقد أحببت مسيرتي هناك كما أحببت الرجال والنساء الذين عملت معهم، وسأحتاج إلى وقت للتعافي من هذه الخسارة. أقدر الناس الذين أظهروا لي حبهم وتعاطفهم في وقت صعب جدا"

تصارعت نايا جاكس آخر مرة خلال حلقة الرو بتاريخ 20 سبتمبر حيث خسرت أمام شريكتها السابقة في فريق الزوجي شاينا بازلر والتي هاجمت نايا بوحشية وكسرت ذراعها.

خلال الفترة التي قضتها مع WWE، أصبحت نيا جاكس بطلة فرق الزوجي للسيدات مرتين وبطلة الرو للسيدات لمرة واحدة.