جيف هاردي يحذر رومان رينز: أريد أن أحطم رأس الطاولة | المصارع

جيف هاردي يحذر رومان رينز: أريد أن أحطم رأس الطاولة

جيف هاردي يحذر رومان رينز: أريد أن أحطم رأس الطاولة
جيف هاردي رومان رينز
خلال ظهوره في مقطع ترويجي مسجل للحلقة القادمة من برنامج ستون كولد ستيف أوستن الحواري تحدث نجم WWE المخضرم جيف هاردي عن رغبته في مواجهة بطل WWE العالمي رومان رينز والبلودلاين.

وقال جيف هاردي عن مباراة أحلامه المحتملة: "لقد تحدثت كثيرا عن هذا الأمر إنه رومان رينز و "البلودلاين" إنهم يغضبونني. رومان يتحدث دائمًا عن كونه رأس الطاولة. أريد أن أحطم رأس الطاولة"


وبالحديث عن رأس الطاولة أعلنت WWE في مقطع دعائي على تويتر أنها ستكشف عن خصم رومان رينز على اللقب العالمي في عرض سماك داون القادم والذي سيكون أحد النجوم الآتية أسماؤهم:

درو ماكنتاير، شيمس، سيزارو، هابي كوربن، جيندر ماهال، اكزافيير وودز، كوفي كينجستون وأخيرا المخضرم جيف هاردي.


وخلال مقابلة حديثة مع Sportskeeda Wrestling كشف جيف هاردي عن ثلاثة أهداف متبقية في مسيرته أحدها وربما أهمها التغلب على رومان رينز ليصبح بطل اليونيفرسال.

وأشار هاردي إلى الهدفين المتبقيين وهما الظهور لأول مرة بشخصية "Willow" في WWE بطريقة مماثلة لتلك التي ظهر بها ذا فيند براي وايت أما الهدف الأخير وهو لم شمله مرة أخرى مع شقيقه مات هاردي قبل تقاعده سواء كان ذلك في WWE أو في أي اتحاد آخر.

حقق جيف هاردي كل الألقاب في WWE فهو بطل WWE ل 3 مرات، بطل القارات 5 مرات، بطل الولايات المتحدة مرة واحدة وبطل ألقاب التاج تيم 9 مرات لقد فاز هاردي بكل الأحزمة باستثناء حزام واحد وهو لقب اليونيفرسال.

وإذا استطاع جيف هاردي بطريقة ما الفوز على الزعيم القبلي رومان رينز فستكون هدية وداع مثالية لأسطورة WWE قبل تقاعده.