سونيا ديفيل تشتبك أيضا مع شارلوت فلير وراء الكواليس | المصارع

سونيا ديفيل تشتبك أيضا مع شارلوت فلير وراء الكواليس

سونيا ديفيل تشتبك أيضا مع شارلوت فلير وراء الكواليس
شارلوت فلير سونيا ديفيل
كان هناك الكثير من الحديث حول حادثة "تبديل الألقاب" بين شارلوت فلير وبيكي لينش في عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ولكن لم تكن هذه هي القضية الوحيدة وراء الكواليس.

شارلوت فلير التي لم تقبل بسيناريو التبديل والذي رأت أنه يجعلها في موقف ضعف أمام بيكي لينش خرجت عن النص المكتوب لفقرة "تسليم الألقاب".

كان سيتم الأمر بشكل هادئ بحضور سونيا ديفيل والتي وكلت لها مهمة "الإستلام والتسليم" لكن شارلوت قامت بإلقاء لقبها على الأرض قبل تسليمه إلى لينش.

وردت بيكي بإلقاء لقبها في وجه "ذا كوين" ما أشعل بينهما خلافا كبيرا وراء الكواليس انتهى باصطحاب شارلوت لاحقًا خارج المبنى لتجنب التصعيد في المشكل.

وفي تقرير جديد ذكرت PWInsider أنه بينما حدث شجار بيكي وشارلوت على مرأى ومسمع من فينس مكمان وبروس بريتشارد، فإن النجمة سونيا ديفيل تدخلت في الموضوع وكانت غاضبة جدًا من شارلوت فلير.

وأوردت PWInsider أن سونيا ديفيل كانت "مجنونة بما يكفي لرغبتها في قتال فلير" ودخلت في جدال ساخن معها وراء الكواليس.

ولاحظت PWInsider أن مشاكل شارلوت قد كثرت في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك اشتباكها مع نايا جاكس في الرو حيث تحول نزالهما إلى قتال حقيقي.

اقرأ أيضا: مباراة شارلوت فلير ونايا جاكس تتحول إلى قتال حقيقي

وتابعت PWInsider أن الشعور السائد لدى الأشخاص في الشركة هو أن شارلوت فلير عزلت نفسها من غرفة خلع الملابس ولا تتحدث مع أي شخص وأنها دائمة القلق بشأن حماية نفسها والتأكد من أن كل الاهتمام ينصب عليها.

ومع ذلك صرح مصدر في WWE مدافعا عن شارلوت فلير صرح قائلا: "لنكن صادقين، هذا ما يفعله النجوم. إنهم يتأكدون من أن نجوميتهم تظل كما هي أو أكبر."

وقد شعر بعض الأشخاص المقربين من شارلوت فلير أن اصطحابها من المبنى من قبل مسؤولي WWE كان نوعا من عدم الاحترام بسبب تاريخ عائلتها مع الشركة وأهمية اسمها بالنسبة لعلامة سماكداون وأن WWE لم تفعل الشيء الصحيح لنزع فتيل الموقف.

كما لاحظت PWI أنه على الرغم من أن شارلوت فلير لم تكن وراء الكواليس مع خطيبها أندرادي في AEW Dynamite إلا أن هناك أشخاص من دائرة معارفها يدفعون بشكل خاص بفكرة خروجها من WWE وهو ما أدى إلى افتعالها لمشاكل مع زملائها ولكن لا أحد يتوقع أن تتركها WWE.