ري ميستيريو يكشف أن ابنته آليا أبدت اهتماما بأن تصبح مصارعة | المصارع

ري ميستيريو يكشف أن ابنته آليا أبدت اهتماما بأن تصبح مصارعة

ري ميستيريو يكشف أن ابنته آليا أبدت اهتماما بأن تصبح مصارعة
ري ميستيريو وابنته آليا جوتيريز
في حديثه لقناة TV Insider قال الأسطورة الطائر ري ميستيريو إن ابنته "آليا جوتيريز ميستيريو" سألته مؤخرًا عن رأيه في أن تدخل الحلبة.

ومع ذلك مثل معظم الآباء يقول ري ميستيريو إنه يريدها أن تظل على المسار الذي تسلكه حاليًا في مجال الطب قبل التفكير في أي شيء في عالم المصارعة الحرة.

قال ري: "منذ وقت ليس ببعيد سألتني آليا: "ماذا ستقول لو أردت أن أدخل الحلبة؟" قلت: "ما دمت لا تتركين حياتك المهنية في الطب وراءك وتضعين المصارعة كخيار ثان، فلا أمانع."

وتابع: "كان لديها فضول دائمًا لأخذ النتوءات، وضرب الحبال. قلت لها كلما أردتي أن تجربي ذلك فأعلميني يا ابنتي. أعتقد أن هذا الأمر قد أصبح في الجزء الخلفي من عقلها إنها تكرس حياتها لمدرستها وتعليمها في الوقت الحالي وأنا فخور بذلك"

حاليًا يشكل ري ميستريو وابنه دومينيك فريق زوجي ضمن قائمة نجوم الرو، ويقول راي في هذه المقابلة إنه قبل أن يصبح ابنه نجمًا في WWE كان يفكر في التقاعد.

"قبل أن يدخل ابني الحلبة اعتقدت أنه ربما حان الوقت لتعليق القناع. منحتني بداية مسيرته في المصارعة لحظة من التجديد لقد كانت ولادة جديدة. أرى ابني يتصارع الآن وأرى معه نفسي في الأيام الأولى."

"لقد ألهمني ذلك بالتأكيد للبقاء في هذه الصناعة لأن لدي شغفًا كبيرًا لهذا العمل، اعتقدت أنني كنت أفقد شغفي في عام 2019 وأن مهنتي كانت على وشك الانتهاء. كان ابني قادرًا على تعزيز طاقتي وساعدني في الاستمرار."