بول هيمان يكشف السر وراء انجذاب المذيعة كايلا براكستون لشخصيته | المصارع

بول هيمان يكشف السر وراء انجذاب المذيعة كايلا براكستون لشخصيته

بول هيمان يكشف السر وراء انجذاب المذيعة كايلا براكستون لشخصيته
كايلا براكستون بول هيمان
في مقابلة له مع موقع Sportskeeda تحدث مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عن التوافق بينه وبين المذيعة كايلا براكستون أثناء إجرائهم مقابلات حوارية خلف الكواليس كما كشف السر وراء انجذاب مذيعة WWE له.

في البداية أشاد هيمان بكايلا براكستون وقال إنها تستحق الكثير من التقدير لعملها في WWE.

ثم قال المستشار الخاص لرومان رينز إن براكستون تنجذب إلى ذكائه مشيرا أن لديها "شهوة عاطفية تجاه الرجال الأذكياء".

لمن لا يعرفون فهناك صفة تميز نوع معين من البشر الذين يميلون عاطفيا لذكاء الشخص ويعتبرونه أهم من سماته الشخصية والجمالية وهو ما لاحظه هيمان في تصرفات كايلا.

وواصل بول هيمان التحدث عن شخصية كايلا مسلطا الضوء على كيفية تمسكها به دائمًا على حين غرة من أجل المقابلات التي تجريها وراء الكواليس ومتهما إياها بمطاردته! بينما أثنى على ذوقها في اختيار ما وصفه ب "الرجال الحكماء".

إليكم تصريحات بول هيمان عن كايلا براكستون:


"بالطبع لدينا التوافق معًا. أعني أولاً وقبل كل شيء أن كايلا براكستون رائعة في وظيفتها وتستحق الكثير من التقدير. ومما أفهمه، فهي خاصة جدًا بالأشخاص الذين ترغب في مواعدتهم أو رؤيتهم على المستوى الشخصي."

وأضاف: "من الحقائق المعروفة أن كايلا براكستون لديها معايير عالية جدًا في هذا الصدد وأنها تبحث عن الذكاء لدى الرجال. لذلك كايلا براكستون لديها هذه الشهوة العاطفية تجاهي والتي لا يمكنها إخفاؤها عندما تكون أمام الكاميرا."


وتابع هيمان: "إذا لم تكن منجذبة لي فلماذا تخرج من وراء الكواليس في كل مرة أسير فيها وتصرخ "بول"؟ أنا لا أطاردها بهذه الطريقة"

وأضاف: "هل يمكنك أن تتخيل أن كايلا تسير في وراء الكواليس ثم أخرج لها على حين غفلة وأقول "هاي كايلا!" وهي تجيبني "لقد أخفتني يا بول؟" لكن لا بأس أن تفعل ذلك بي لماذا؟ لأن في قلبها انجذاب عاطفي تجاهي وأنا أحييها لذوقها في اختيار الرجال الحكماء"

وردا على تصريحات هيمان أعادت كايلا تغريد مقابلة هيمان وعلقت قائلة: "احذف هذه المقابلة الآن"

فهل أثارت تصريحات هيمان غضب مذيعة WWE؟