تقرير: الجميع في غرفة الملابس يقفون في صف بيكي لينش ضد شارلوت فلير | المصارع

تقرير: الجميع في غرفة الملابس يقفون في صف بيكي لينش ضد شارلوت فلير

تقرير: الجميع في غرفة الملابس يقفون في صف بيكي لينش ضد شارلوت فلير
بيكي لينش شارلوت فلير
كما ذكرنا سابقا دخلت شارلوت فلير وبيكي لينش في مشادة كلامية خلف الكواليس عقب مشهد "تبديل الألقاب" في عرض سماك داون الاخير.

كما تابعنا خلال مشهد تبديل الألقاب رفضت فلير أن تبدو ضعيفة أمام بيكي، وقامت بإلقاء اللقب على الأرض كي تنحني النجمة الإيرلندية وتلتقطه، الأمر الذي أغضب بيكي لينش وردت برمي حزامها في وجه شارلوت وأعقب ذلك شجار بينهما خلف الكواليس.


تشير عدة مصادر إلى أن الخلاف اللفظي بين النجمتين اشتد وتعالت أصواتهما لدرجة أنه تم طرد شارلوت خارج مبنى WWE.

وبشأن هذه الحادثة قدم الصحفي Wade Keller من موقع PWTorch تقريرا حول ما سمعه من نجوم غرفة الملابس عن سلوك شارلوت فلير وعلى ما يبدو فإن الجميع وراء غرفة خلع الملابس اصطفوا بجانب بيكي.

قال أحد النجوم ل PWTorch دون أن يذكر اسمه أو اسمها قال إنه أطلق على بيكي لقب "البطلة" لوقوفها في وجه شارلوت وعدم تركها تفلت مما فعلته.

وأضاف شخص اخر من غرفة الملابس ل PWTorch أن بيكي لينش تحظى بشعبية واسعة واحترام كبير ومحبوبة بين زملائها، على عكس شارلوت والتي أصبح من الصعب العمل معها مؤخرا لأنها دائمة القلق وكانت تعزل نفسها أكثر فأكثر خلف الكواليس.

وقالت مصارعة مجهولة ل PWTorch: "لا توجد نجمة في WWE تريد العمل مع شارلوت الآن سواء في الحلبة أو على الميكرفون أو في أي شيء اخر وذلك 
بسبب ما فعلته في سماك داون"

واستشهدت المصارعة المجهولة بأن شارلوت تهتم فقط بمظهرها وتبالغ في التشكيك في كل شيء تلمسه وتصور نفسها على أنها في مستوى أعلى من أي شخص آخر وأن على الاخرين أن يعملوا بجد لحماية أنفسهم.