براي وايت يعلق على العودة إلى WWE لتحدي رومان رينز في سيرفايفر سيريس | المصارع

براي وايت يعلق على العودة إلى WWE لتحدي رومان رينز في سيرفايفر سيريس

براي وايت يعلق على العودة إلى WWE لتحدي رومان رينز في سيرفايفر سيريس
"ذا فيند" براي وايت رومان رينز
طلب أحد المعجبين على تويتر من براي وايت "ويندهام روتوندا" العودة إلى WWE بشخصية "ذا فيند" ومواجهة رومان رينز في عرض سيرفايفر سيريس القادم.

وردًا على طلب المعجب، نشر براي وايت مقطعًا صغيرًا من فيلم الحرب التاريخي Troy لعام 2004، يظهر فيه الممثل "براد بيت" وهو يتساءل بوقاحة "ألا يوجد أحد آخر؟" وذلك في إشارة إلى أنه لن يكون منافس رينز.


براي وايت والذي تم تسريحه من WWE بشكل مفاجئ في يوليو الماضي بسبب تخفيضات الميزانية نشر مؤخرا على تويتر بأنه لم يتبق أمامه سوى يومين فقط على انتهاء فترة عدم المنافسة في عقده السابق مع WWE والتي تستمر لمدة 90 يوما.

وابتداءا من يوم الجمعة 29 أكتوبر، يصبح براي "حرا" ما يجعله قادرا على التوقيع مع أي اتحاد مصارعة وقد نشهد ظهوره في عرض AEW Rampage الليلة.

"ذا فيند" براي وايت كان آخر بطل عالمي قبل أن يبدأ رومان رينز سلسلة تاريخية باللقب


بدأ الصراع بين رومان رينز وذا فيند في WWE في عرض سمر سلام 2020 حيث عاد رينز بعد غياب وهاجم البطل العالمي المتوج حديثًا "ذا فيند".

وبعد أسبوع واحد فقط من سمر سلام، وتحديدا في عرض بايباك 2020، تغلب رينز على ذا فيند وبرون سترومان في نزال ثلاثي ليصبح بطل اليونيفرسال الجديد، وهو اللقب الذي ما يزال محتفظا به لأكثر من 400 يوم.