رسميا.. رومان رينز ضد بروك ليسنر في عرض كراون جول 2021 | المصارع

رسميا.. رومان رينز ضد بروك ليسنر في عرض كراون جول 2021

رسميا.. رومان رينز ضد بروك ليسنر في عرض كراون جول 2021
رومان رينز ضد بروك ليسنر عرض كراون جول 2021
أعلنت WWE رسميا أن بطل اليونيفرسال رومان رينز سيواجه الوحش بروك ليسنر في عرض كراون جول، الخميس 21 أكتوبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

ولم تذكر WWE أن المباراة ستكون على اللقب العالمي إذ يتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما سيحدث في مباراة رومان رينز ضد فين بالور في عرض "إكستريم رولز".

دافع رومان رينز مؤخرًا عن لقبه في سمر سلام، حيث هزم بطل العالم 16 مرة جون سينا في مباراة صعبة ليتفاجأ بعد المباراة بعودة الوحش بروك ليسنر.

عاد ليسنر بعد ذلك إلى سماك داون حيث أمر المحامي بول هيمان الذي تحول إلى مستشار خاص لرينز أمره بقبول تحديه في مباراة ضد الزعيم القبلي.

بعد مشاجرة ليسنر مع "البلودلاين" قبل رومان رينز التحدي من ليسنر قبل أن يعود "الديمون بالور" الذي ذكر جماهير WWE بأن هناك بالفعل مباراة لقب عالمية ستقام في اكستريم رولز.

وسواء كانت مباراة رومان رينز ضد بروك ليسنر على لقب اليونيفرسال أم بدونه، فمن المؤكد أن نزالهما سيخلف دمارا لأن بطل اليونيفرسال الحالي توعد بسحق ليسنر بمجرد أن ينتهي من فين بالور.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة عرض "كراون جول" بالسعودية يوم الخميس 21 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت غرينيتش - 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة حصريا على شبكة Peacock في الولايات المتحدة و WWE Network في جميع أنحاء العالم.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف10/05/2021

    الزعيم رومان سيسحق بروك ليسنر

    ردحذف
  2. غير معرف10/05/2021

    الزعيم رومان سيسحق بروك ليسنر

    ردحذف
  3. غير معرف10/05/2021

    الزعيم رومان سيسحق بروك ليسنر

    ردحذف