إيريك بيشوف: بيكي لينش ستكون جزءا مهما من قصة نجاح WWE | المصارع

إيريك بيشوف: بيكي لينش ستكون جزءا مهما من قصة نجاح WWE

إيريك بيشوف: بيكي لينش ستكون جزءا مهما من قصة نجاح WWE
إيريك بيشوف بيكي لينش
في مقابلة له على بودكاست "83 weeks" تحدث إريك بيشوف عن عودة بيكي لينش إلى WWE وصرح أن "ذا مان" ستكون جزءًا مهما من قصة نجاح WWE.

قال بيشوف إنه معجب كبير بالنجمة الأيرلندية ومندهش بشكل خاص من استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي لبناء ترقب المعجبين تجاه شخصيتها التي تظهر على الشاشة.

إليكم تصريحات إيريك بيشوف عن بيكي لينش:


"لقد وقعت في حب شخصية بيكي لينش منذ حوالي عامين ونصف لقد نجحت حقًا في خلق اهتمام حقيقي بشخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي لقد قامت بعمل رائع في بناء موهبتها إنها فعلا فتاة ساحرة"

"أنا متحمس حقًا بشأن المدى الذي ستذهب إليه بيكي لينش. أنا لا أقول فقط لقسم السيدات في WWE أو أي شيء من هذا القبيل أعني كموهبة سواء مصارع أو مصارعة لا يهم. أعتقد أنها واحدة من أهم الماركات المسجلة في WWE في الوقت الحالي"

"إذا تمكنت من العودة واستعادة بعض الطاقة لنفسها والتواصل مع الجمهور الذي كانت تفعله قبل أن تنجب طفلا، وأنا متأكد من أنها تستطيع ذلك أعتقد أنها ستكون جزءًا مهما من قصة نجاح WWE في المستقبل."

سجلت بيكي لينش عودتها في عرض سلام 2021 وفازت على بيانكا بلير لتصبح بطلة سماك داون للنساء وتتطلع بيكي للدفاع عن لقبها أمام ال EST في نزال إعادة سيقام في عرض إكستريم رولز القادم.