بارون كوربن يودع الفقر بعد ربحه لأموال كثيرة في كازينو لاس فيغاس | المصارع

بارون كوربن يودع الفقر بعد ربحه لأموال كثيرة في كازينو لاس فيغاس

بارون كوربن يودع الفقر بعد ربحه لأموال كثيرة في كازينو لاس فيغاس
المصارع بارون كوربن
لقد مرت أسابيع على معاناة بارون كوربن المالية لقد خسر كل شيء التاج السيارة زوجته منزله الذي تم حجزه من البنك وأصبح كوربن متشردا في WWE يتوسل المساعدة من المصارعين والجمهور.

لكن بارون كوربن لم يستسلم لأزمته المالية فقد جمع بعض الدولارات من فاعلي الخير وتوجه إلى كازينو لاس فيغاس للعب هناك واحزروا ماذا! لقد ربح أطنان من الدولارات.

حيث تفاجأنا هذا الأسبوع في عرض سماك داون بوصوله في سيارة فخمة وارتدائه لملابس جديدة وموسيقى دخول جديدة مع ابتسامة عريضة على وجهه.

خرج كوربن إلى الحلبة وطلب من الجمهور مناداته "Happy Corbin" أو كوربن السعيد وقال إنه أسعد رجل في العالم ثم عرض فيديو لربحه أموال كثيرة في كازينو لاس فيغاس كما تفاخر بترحيب زوجته به في المنزل وكيف أطعمته وجبة رائعة.

وطلب كوربن من بيج إي الخروج إلى الحلبة والذي قال ساخرًا إنه سعيد بأن كوربن لم يعد يشم.

واستغل كوربن الفرصة للإعتذار من بيج إي على سرقة الحقيبة وقال إنه يريد شراء حقيبة موني ان ذا بانك منه لكن بيج اي رفض.


ثم رفع بارون كوربن السعر إلى 100 ألف دولار فكر بيج اي قليلا قبل أن يرفض مرة أخرى ويغادر كوربن الحلبة محذرا بيج إي من أنه سيندم على هذا القرار عندما يصرف الحقيبة في مباراة على اللقب.

يبدو أن بارون كوربن قال وداعا للفقر لكنه لم يقل وداعا للمكر لقد عاد إلى شخصيته المتسلطة والمتعجرفة معتقدا أنه بالمال الذي ربحه في كازينوهات لاس فيغاس سيشتري كل شيء بما فيهم حقيبة بيج إي.

هناك تعليقان (2):

  1. The life has changed for baron corbin

    ردحذف
  2. انا عندي قناة في اليوتيوب اود ان اجمع الف مشترك فيها لاني بحاجة الى تضخيم قناتي اسمهاfire storm hannibal parka وشكرا لكم

    ردحذف