المذيعة كايلا براكستون تستحضر موقفا محرجا من مقابلتها مع رومان رينز | المصارع

المذيعة كايلا براكستون تستحضر موقفا محرجا من مقابلتها مع رومان رينز

رومان رينز كايلا براكستون
رومان رينز كايلا براكستون
في محادثتها على بودكاست Notsam Wrestling استحضرت مذيعة WWE كايلا براكستون مقطع المقابلة التي أجرتها مع رومان رينز وراء كواليس حلقة سماك داون بتاريخ 30 يوليو 2019.



وصرحت كايلا بأنها محرجة من الدور الذي لعبته في ذلك المقطع واعترفت بأن ردة فعلها على تطور القصة كان من الممكن أن يكون أفضل.

ماذا حدث أثناء مقابلة كايلا براكستون مع رومان رينز؟


فأثناء إجراء كايلا براكستون مقابلة حوارية مع رومان رينز تفاجأ رومان بسقوط سقالة عليه ولم تفعل كايلا شيئًا سوى الصراخ "يا إلهي" مرارًا وتكرارًا دون انقطاع أو فعل أي شيء.


وقالت كايلا براكستون متذكّرةً تلك الحلقة: "منذ البداية كان الأمر مجرد صراخ وكنت أصرخ فقط."

وأضافت: "عندما رأيت هذا المقطع في وقت لاحق قلت يا إلهي كايلا كم أنت محرجة! في الواقع يجب أن أقول إنها كانت واحدة من أكثر اللحظات المحرجة بالنسبة لي في WWE لقد كانت لحظة جميلة ولكن في نفس الوقت أردت أن أفعل ما هو أفضل."



وتابعت: "ماذا يمكنني أن أقول ربما في المرة القادمة سأتدرب على الصراخ بشكل أفضل."

وعلى الرغم من أن مقابلة كايلا براكستون الملغاة مع رومان رينز جرت قبل عامين تقريبًا، قالت كايلا إنها لحد الآن تتلقى العديد من الرسائل حول ردة فعلها على رؤية السقالة تسقط على رومان رينز.

في تلك الفترة عانى رومان رينز من عدة هجمات غامضة حتى أنه تعرض لخطر الاصطدام بسيارة وبعد أسابيع تم اكتشاف أن الشخصية المشبوهة التي كانت تستهدفه لم يكن سوى إريك روان.