عودة جون سينا في عرض موني ان ذا بانك 2021 وصدمة رومان رينز | المصارع

عودة جون سينا في عرض موني ان ذا بانك 2021 وصدمة رومان رينز

عودة جون سينا في عرض موني ان ذا بانك 2021 وصدمة رومان رينز
عودة جون سينا (ممثل أمريكي ومصارع محترف) في عرض موني ان ذا بانك 2021
سجل نجم المصارعة الشهير جون سينا (44 عاما) عودته لعروض WWE وتحديدا عقب نهاية نزال رومان رينز وايدج في عرض موني ان ذا بانك 2021 الليلة الماضية.



وتمكن رومان رينز من الفوز على ايدج في نزال الحدث الرئيسي لموني ان ذا بانك مستفيدا من تدخل أبناء عمه جيمي وجاي أوسو وأيضا سيث رولينز.

وبعد فوزه على ايدج أمسك رومان رينز الميكروفون وقال "الآن يمكن للعالم كله أن يعترف بي" وبشكل مفاجئ دقت موسيقى جون سينا بينما اهتزت المدرجات بالفرحة حيث حظي سينا بتفاعل أسطوري من الجمهور.




توجه جون سينا إلى الحلبة ولم يقل أي كلمة أبدًا، ثم اقترب من رومان رينز وأشار إليه بحركته الشهيرة "لا يمكنك رؤيتي" ثم انتهى العرض.

وبعد انتهاء البث المباشر لعرض موني ان ذا بانك تحدث جون سينا مازحا عن رد الفعل الإيجابي الذي تلقاه من الجماهير.

وقال سينا إنه لم يتوقع هذا الترحيب الكبير من الجمهور لأنه اعتاد أن يسمع صيحات استهجان “Let’s go Cena! Cena Sucks” لسنوات عديدة.


وشكر جون سينا نجوم WWE على وضع أجسادهم على المحك وأكد للجمهور أن ظهوره لن يكون لليلة واحدة فقط لكنها "الليلة الأولى" ودعاهم للإنضمام له في عرض الرو الليلة القادمة وقال إنه افتقدهم كثيرا.

يعتبر هذا أول ظهور مباشر لجون سينا في عروض WWE منذ أن خسر نزاله أمام المصارع براي وايت في مباراة “Firefly Fun House” في راسلمينيا 36 العام الماضي.