مصارعة مطرودة من WWE عن أليكسا بليس: سأبقى غيورة منها إلى الأبد | المصارع

مصارعة مطرودة من WWE عن أليكسا بليس: سأبقى غيورة منها إلى الأبد

مصارعة مطرودة من WWE عن أليكسا بليس: سأبقى غيورة منها إلى الأبد
تشيلسي جرين أليكسا بليس
كشفت نجمة WWE السابقة تشيلسي جرين أنها كانت تريد الدور الحالي لأليكسا بليس مع ذا فيند.

وادعت تشيلسي جرين أنها بذلت قصارى جهدها للحصول على هذه الشخصية واعترفت بأنها ستبقى "غيورة" إلى الأبد من شخصية أليكسا بليس التي تظهر حاليًا على WWE.



وقالت جرين: "ثق بي لقد حاولت، لقد حاولت حقًا وعندما رأيت أليكسا بليس تفعل ما تفعله، شعرت بالسعادة من أجلها، لكنني في نفس الوقت سأبقى غيورة منها إلى الأبد."

وكشفت تشيلسي جرين أيضًا عن محاولتها طرح فكرة الإنضمام لعائلة أليكسا بليس وذا فيند لكن الفكرة قوبلت بالرفض من فينس مكمان.

وأضافت نجمة WWE السابقة أنها كانت تريد أن تكون القوة الداخلية في فريق أليكسا بليس والفيند لأن أليكسا لم تكن تؤدي دورًا نشطًا في الحلبة.

وصرحت تشيلسي جرين التي طُردت من WWE في وقت سابق من هذا العام بأنها منفتحة على العودة إلى WWE وستكون سعيدة إذا عرض عليها لعب دور الدمية Lilly.



وقالت جرين: "بصراحة إذا اتصلوا بي وقالوا هل تريدين أن تكوني الدمية ليلي؟ فسأكون في حالة نبض القلب. لأن هذا هو نوع الشخصية تمامًا الذي أشعر أننا بحاجة إلى رؤيته وأريد أن أكون ذلك الشخص."

وتابعت: "ليلي مخيفة جدًا وأنا أحبها، وقد تخيلت نفسي بهذا الشعر، بهذا الفستان، بهذا المكياج. يمكنني فقط أن أتخيلها في اللحظة التي رأيتها فيها!"