رومان رينز يوجه طلبا إلى جمهور WWE بعد إنهائه لمسيرة دانيال براين في سماك داون الاخير | موقع المصارع

رومان رينز يوجه طلبا إلى جمهور WWE بعد إنهائه لمسيرة دانيال براين في سماك داون الاخير

رومان رينز يوجه طلبا إلى جمهور WWE بعد إنهائه لمسيرة دانيال براين في سماك داون الاخير
ظهر بطل اليونيفرسال رومان رينز في فيديو على تويتر علق فيه على إنهائه لمسيرة دانيال براين في عرض سماك داون الاخير ووجه طلبا إلى جمهور WWE يتوقع أن يحصل عليه بحلول عرض SmackDown القادم.
 
وأوضح الزعيم القبلي أنه أعطى دانيال براين ما يريده وأنه حان الوقت لكي يتم الاعتراف به من جمهور WWE ويشكرونه على ما فعله ببراين.

وقال رومان: "يجب أن يشكرني العالم بأسره. دانيال براين يجب أن تشكرني لسببين مختلفين يا أخي الأول لأنني رجل عند كلمتي نفذت ما قلته والثاني لم أمنح الجمهور ما يحتاجون إليه فحسب بل تخلصت منك وأنا أقود الشركة إلى الأمام وأعتني بالمستقبل وأتخلص من القديم."

وأضاف: "أعطيتك ما تريد لقد أوضحت الأمر لقد كنت تبحث عن هذا الباب الجديد وما هي أفضل طريقة للبحث عنه؟ هي عندما يضربك القديم في مؤ*رتك، وهذا ما فعلته. لقد أغلقت هذا الباب في وجهك لذلك سنعيش العرض وسنستمر في وضع قواعد العمل."

اقرأ أيضا: أغنية رومان رينز الجديدة 30/4/2021 عرض سماك داون الاخير (فيديو)

وتابع رومان رينز: "الجمعة القادمة في سماك داون، لا أتوقع منك أن تعترف بي دانيال براين لقد انتهيت منك اذهب واستمتع كن أبًا، احتضن شجرة، افعل أي شيء يخطر ببالك.. لذا جمهور WWE أنتم ملكي أنتم جمهوري أنتم شعبي إنكم لن تعترفوا بي يوم الجمعة فحسب، بل ستشكرونني أيضًا أراكم بعد أيام قليلة."