ري ميستيريو يكشف عن مستقبل ابنته آليا في WWE | المصارع

ري ميستيريو يكشف عن مستقبل ابنته آليا في WWE

ري ميستيريو آليا جوتيريز WWE
ري ميستيريو آليا جوتيريز WWE
في حديثه مؤخرًا مع موقع TalkSPORT، كشف المصارع الطائر ري ميستيريو عن مستقبل ابنته آليا جوتيريز ميستيريو (19 عاما) في WWE.



وقال ميستيريو إن ابنته آليا (aalyah gutierrez) استمتعت كثيرًا بظهورها في WWE العام الماضي في قصته مع سيث رولينز وكذلك عندما كانت طفلة صغيرة في فقرة عيد الميلاد في سماك داون بحضور سي ام بانك.

ومضى ميستريو ليذكر أن ابنته عالية لم تقل له بعد ما إذا كانت تريد أن تصبح نجمة WWE مثله ومثل أخيها دومينيك ميستيريو لكن ري أوضح أنه منفتح على تدريبها إذا رغبت في احتراف المصارعة.

وقال ري ميستيريو: "إنها لم تطرح علي هذا السؤال لكن من المضحك أنك سألتني لأن زوجتي، سألتني منذ يومين قالت لي ماذا ستقول إذا جاءت ابنتك إليك وقالت يا أبي، أريد أن أصبح مصارعة؟ "

وأضاف: "سأقول لها نعم وسأكون أول من يدربها تمامًا كما فعلت مع ابني دومينيك! قالت لي زوجتي لا، لن تفعل [تضحك]. قلت لها بلى سأفعل! سأدعم ابنتي آليا بنسبة 100 بالمائة."



وتابع ميستريو: "ما يزال يتعين على ابنتي عالية الاستمرار في مدرستها لأنها تريد أن تكون جزءًا من المجال الطبي، لذا فهي تعمل بجد في هذا المجال الآن."

وأضاف: "إذا اختارت آليا بالفعل مجال المصارعة كمسار وظيفي مستقبلي، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف ستمضي رحلتها."

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف عن رسائل نصية مثيرة للجدل بين مورفي وآليا ميستيريو

يذكر أن آليا ميستيريو كانت جزءا من قصة العداء بين والدها ري ميستريو وسيث رولينز العام الماضي، حيث ظهرت آليا في عروض WWE ولم تتنافس في الحلبة لكنها كانت متورطًة في قصة حب مع مورفي تلميذ سيث رولينز السابق.