كيف تجاوزت شاينا بازلر خوفها من فينس مكمان وهل نجحت في تغيير أسلوبها من فنون القتال المختلطة إلى المصارعة الحرة؟ | موقع المصارع

كيف تجاوزت شاينا بازلر خوفها من فينس مكمان وهل نجحت في تغيير أسلوبها من فنون القتال المختلطة إلى المصارعة الحرة؟

كيف تجاوزت شاينا بازلر خوفها من فينس مكمان وهل نجحت في تغيير أسلوبها من فنون القتال المختلطة إلى المصارعة الحرة؟
في مقابلة لها على بودكاست "Oral Sessions" من تقديم المذيعة رينيه يونغ، تحدثت المصارعة شاينا بازلر عن كيف تم تخويفها في البداية من قبل فينس مكمان وكيف تحولت علاقتها مع فينس إلى مفيدة للطرفين.
 
وقالت شاينا: "تراه بتلك الصورة على أنه ذاك الرجل المجنون المختل، لكنه دائمًا لطيف للغاية وينتقدني جيدًا لم يكن أبدا بالطريقة التي تخيلتها لقد جعلته وحشا كبيرا في ذهني."

وأضافت: "عندما سجلت بدايتي في عرض الرو، قال لي فينس لديك شيء مختلف لتقدميه لديك نظرة فريدة من نوعها.. ما يجب أن تبدأي في تعلمه الآن هو أن معدل عملك الحقيقي يظهر في العروض الشهرية، لذلك لا تكوني شديدة الاهتمام بعرض الرو الأسبوعي لأن هذا هو المكان الذي نبني فيه قصتك لنجهزك للعروض الشهرية."

وخلال أول مباراة لها في عرض الرو عام 2020، تلقت شاينا بازلر ردة فعل محبطة من الجمهور الذي ردد هتافات "هذا ممل" بسبب أسلوب المصارعة الذي تقدمه والمستوحى من فنون القتال المختلطة وكشفت أنه بعد تلك الحادثة حصلت على بعض النصائح المفيدة من راندي أورتن وأي جاي ستايلز حول عملها في الحلبة.

واستطاعت شاينا أن تتغلب على هذه الصعوبات والتأقلم مع أسلوب المصارعة في WWE وكان هذا بفضل احتكاكها بنظيراتها من المصارعات مما ساعدها في تطوير علاقتها مع فينس.

وقالت بازلر: "أعتقد أن فينس بدأ يثق في إمكانياتي بمجرد أن بدأت العمل مع ساشا وبايلي وبعد ذلك توقفت عن المحاولة الجادة لإثارة إعجابه وبدأت أنسجم مع أسلوب المصارعة الحرة الحديثة وأشعر بالراحة داخل الحلبة."

اقرأ أيضا: شاينا بازلر تصف بيكي لينش بالغبية وتقول أن طفلها القادم سيكون سيئا

اجتازت شاينا بازلر الكثير من الانتقادات وتحولت إلى واحدة من أفضل "الهيل وومنز" في الشركة بعد أن أصبحت واحدة من أكثر النساء هيمنة في NXT وهي حاليا بطلة فرق الزوجي للسيدات في WWE مع شريكتها نايا جاكس.