بروك ليسنر يتصدر تريند تويتر بعد فوز بوبي لاشلي ببطولة WWE | موقع المصارع

بروك ليسنر يتصدر تريند تويتر بعد فوز بوبي لاشلي ببطولة WWE

بروك ليسنر يتصدر تريند تويتر بعد فوز بوبي لاشلي ببطولة WWE
فاز بوبي لاشلي (44 عاما) ببطولة WWE في عرض الرو لهذا الأسبوع على حساب ذا ميز وجاء هذا الفوز بعد 16 عاما منذ أول ظهور له في الإتحاد وأصبح ثالث رياضي أمريكي من أصل أفريقي بعد دواين ذا روك جونسون وكوفي كينجستون يفوز ببطولة WWE المرموقة.
 
وتداول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ال 24 ساعة الماضية اسم الوحش بروك ليسنر وتوقعوا أن يعود بقوة بعد غياب دام قرابة العام ويواجه بوبي لاشلي في مباراة الأحلام في راسلمينيا 37.

وفي مقابلة له مؤخرا مع موقع ViBe & Wrestling تناول لاشلي التكهنات المنتشرة حول مباراة راسلمينيا المحتملة مع بروك ليسنر وصرح أن خسارة ليسنر أمام درو ماكنتاير العام الماضي لا تعطيه الحق في الحصول على مباراة إعادة وأنه في حال عودته إلى WWE فسيتعين عليه العمل للحصول على فرصته وسيجد لاشلي في انتظاره.

وقال بطل WWE الجديد: "بالطبع مباراة بروك هي مباراة الأحلام التي أرادنا الجميع أن نحظى بها منذ فترة لكن في الوقت الحالي أتطلع لأن أكون الأفضل وبما أن الأفضل هو درو ماكنتاير وهو الرجل الأعلى تصنيفا في WWE فأعتقد أن درو هو خصمي المختار."

كما أوضح درو ماكنتاير أنه يخطط للعودة إلى الحدث الرئيسي في راسلمينيا وتحدي لاشلي على اللقب حيث تواجه الخصمان آخر مرة في عرض باكلاش 2020 وانتهى النزال بفوز المحارب الإسكتلندي.

وقال ماكنتاير: "فكرة درو ماكنتاير ضد بوبي لاشلي كبيرة جدًا بالنسبة لي، إنها تبدو وكأنها مباراة مهمة لـ الرو وإذا حدثت في أكبر ملعب على الإطلاق فهذا جيد بالنسبة لي."

في الوقت الراهن لا توجد أي معلومة مؤكدة عن خصم بوبي لاشلي في عرض 37 WrestleMania ومن المحتمل أن يدافع "الأولمايتي" عن لقبه في عرض فاست لاين 2021 أي قبل راسلمينيا بشهر، فهل يعود بروك ليسنر من أجل استعادة بطولة WWE من بوبي لاشلي؟ وما دور درو ماكنتاير في معادلة اللقب؟