بيانكا بلير تكشف سبب اختيارها مواجهة ساشا بانكس في راسلمينيا 37 | موقع المصارع

بيانكا بلير تكشف سبب اختيارها مواجهة ساشا بانكس في راسلمينيا 37

بيانكا بلير تكشف سبب اختيارها مواجهة ساشا بانكس في راسلمينيا 37
خلال ظهورها هذا الأسبوع في برنامج Talking Smack أوضحت المصارعة المتألقة بيانكا بلير سبب اختيارها مواجهة الزعيمة ساشا بانكس في راسلمينيا 37 بدلاً من اختيارها لبطلة الرو للسيدات أسكا.

الفائزة بنزال رويال رامبل 2021 بيانكا بلير تقرر مواجهة بطلة سماكداون ساشا بانكس في عرض الأحلام راسلمينيا

وقالت بيانكا: "كما تعلم أسكا هي بطلة رائعة في الرو، لكن اختيار ساشا بانكس كان مناسبًا للغاية إنها الزعيمة والمعيار وهذه هي أفضل طريقة لجعل راسلمينيا أكبر. لقد اخترت ساشا الليلة وكوننا أول امرأتين من أصل أفريقي - أمريكي تتصدران راسلمينيا، فسنجعل هذا الحدث أكبر ستكون ليلة ساحرة."

وأضافت ال EST: "الذهاب إلى راسلمينيا ومواجهة ساشا بانكس والوقوف في الحلبة معها جعل القرار حقيقيًا جدًا بالنسبة لي.. لا أعرف ماذا سأقول ولكنني كنت أرتجف بسبب مدى سعادتي ... اللحظة لا تتعلق بنا فقط إنها تتعلق بالجميع وما ستمثله لنا."

اقرأ أيضا: هل لامست أقدام بيانكا بلير الأرض في مباراة الرويال رامبل النسائية؟ وهل فوزها قانوني؟

واعترفت بلير بأن بانكس كانت دائمًا هدفا لها منذ وصولها إلى مركز الأداء عام 2016 ولم تستطع إلا أن تكون مصدر إلهام بعد رؤية الزعيمة تتجاوز كل التوقعات التي تم إلقاؤها عليها.

وقالت بلير: "منذ دخولي إلى مركز الأداء عندما بدأت لأول مرة في NXT، كانت ساشا على خريطتي كل ما أنجزته والحواجز التي كسرتها، أرى كل شيء تفعله. الآن أنا لست غيورًة منها لأن كل ما فعلته ألهمني حقا إنها تحفزني وإذا أردت أن أكون الأفضل يجب أن أدخل الحلبة مع الأفضل."