هل لامست أقدام بيانكا بلير الأرض في مباراة الرويال رامبل النسائية؟ وهل فوزها قانوني؟ | المصارع

هل لامست أقدام بيانكا بلير الأرض في مباراة الرويال رامبل النسائية؟ وهل فوزها قانوني؟

هل لامست أقدام بيانكا بلير الأرض في مباراة الرويال رامبل النسائية؟ وهل فوزها قانوني؟
حجزت بيانكا بلير مقعدها في راسلمينيا 37 بعد فوزها الكبير بمباراة رويال رامبل 2021 للسيدات لكن هذا الفوز رافقه بعض الجدل!

حيث شكك بعض المتابعون في فوز بلير بسبب ملامسة أقدامها للأرض في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ما أثار تساؤلات حول استحقاق ال EST لهذا الإنجاز.

ما الذي أثار الجدل والشكوك في شرعية فوز بيانكا بلير بمباراة الرامبل النسائية؟



في الأنفاس الأخيرة من مباراة الرامبل النسائية تبقت مصارعتان فقط وهما بيانكا بلير وريا ريبلي، وفي لحظة تشبت كلتيهما بالحبل ومحاولتهما العودة إلى الحلبة بدا كما لو أن قدمي بيانكا تلامسان الأرض بينما لم تكن قدمي ريا ريبلي على الأرض (الصورة أدناه).

هل لامست أقدام بيانكا بيلير الأرض في مباراة الرويال رامبل النسائية؟ وهل فوزها قانوني؟

وتنص قوانين مباراة الرويال رامبل على أن ملامسة كلتا قدمي أي متنافسة للأرض في نفس الوقت يعني الإقصاء فلم يعلن الحكم عن قرار إقصاء بلير حيث استمرت المباراة وقامت بيانكا بإخراج ريا ريبلي والفوز بمباراة الرامبل الملكية للسيدات.

اقرأ أيضا: بيانكا بلير ترغب بانضمام فلويد مايويذر وسيرينا ويليامز إلى WWE

ومع احتدام النقاش بين من يرون أن أقدام بيانكا بلير لم ترتطم بالأرض وآخرين يرون أن أقدامها لامست الأرض، افترض ملاحظون أن زاوية الكاميرا التقطت صورة الظل تحت قدم بلير وليس تطابق حذائها مع الأرض وهذه فرضية أقرب قانونيا للتصديق على اعتبار أن اللقطة سريعة وليست واضحة.

في مقابل كل هذا الجدل لم تقم WWE بنشر أو إعادة تلك اللقطة ما يعني أن المسؤولين لا يريدون إلقاء الضوء على هذا "الخطأ التقني" من بيانكا حتى لا تتحول المسألة إلى مطالبة ريا ريبلي بالفوز من الناحية الفنية كما أن الخطة الأصلية تقضي بجعل بيانكا بلير الفائزة بمباراة الرويال رامبل 2021 للسيدات.



وأخيرا تبقى سلطة قرار التحكيم هي الفيصل في مثل هكذا حالات وعلى العموم فإن أغلب جماهير WWE أجمعوا على أن بيانكا بلير تستحق الفوز بمباراة الرويال رامبل للسيدات والذهاب إلى راسلمينيا بالنظر إلى أدائها المتميز وقوتها البدنية الكبيرة كما أن WWE ترى في بيانكا نجمة الشركة المستقبلية.