موعد اليمنيشن تشامبر 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | المصارع

موعد اليمنيشن تشامبر 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد اليمنيشن تشامبر 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
أيها السيدات والسادة اقطعوا تذاكركم بسرعة فالقطار إلى راسلمينيا يقف في محطة حاسمة وفاصلة عنوانها البارز "ألقاب فوق حديد حارق" مرحبا بكم في عرض اليمنيشن تشامبر 2021 (غرفة الإقصاء) "أنتم على موعد مع الألم ومجد يكتبه الكبار داخل أطنان من الفولاذ الصلب والسلاسل والقضبان الحديدية."
 


موعد اليمنيشن تشامبر 2021 WWE Elimination Chamber: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


شاهد الآن
: عرض اليمنيشن تشامبر 2021 مترجم كامل


معلومات عن قفص اليمنيشن تشامبر


بتكلفة بناء تصل إلى 250 ألف دولار أمريكي صمم قفص اليمنيشن تشامبر خصيصا لبث الرعب في قلب أي شخص يدخله، فهذا القفص مصنوع من الفولاذ المطلي باللون الأسود بهيكل خارجي مكون من 16 إطارًا، يزن كل منها 300 رطل (140 كجم).

داخل قفص أو حجرة الإقصاء توجد 4 غرف (ليست للمبيت طبعا) يبلغ ارتفاع كل غرفة 16 قدمًا (4.9 مترًا) وقطرها 36 قدمًا (11 مترًا) ويبلغ وزنها الإجمالي 16 طنًا قصيرا (15000 كجم) منها 10 طن من الفولاذ.



وتتكون كل غرفة داخل القفص من ثلاث صفائح فولاذية كبيرة مؤطرة من زجاج شبكي، بتكلفة 225 دولارًا أمريكيًا لكل صفيحة كما تمتد السلاسل التي تحيط بالغرفة بطول 2 ميل (3.2 كم) وتزن 6 أطنان قصيرة (5400 كجم).

قانون مباراة اليمنيشن تشامبر (غرفة اﻹقصاء)


يبدأ متنافسان المباراة داخل القفص بينما يظل 4 متنافسين آخرين المحتجزين في غرف زجاجية تحيط بالحلبة وبعد مرور وقت محدد (3، 4، أو 5 دقائق على الأكثر) يفتح باب إحدى الغرف بشكل عشوائي ويخرج أحد النجوم الأربعة المحتجزين وتستمر العملية على هذا النحو حتى يصبح العدد ستة وتزداد المنافسة.

تلعب مباراة غرفة الإقصاء بقوانين المصارعة الحرة العادية وقد تتحول المباراة في أي لحظة من فردية إلى تهديد ثلاثي إلى رباعية قاتلة.. كما يسمح لكل متنافس باستخدام أي أداة مثل طاولة، كرسي فولاذي، مضرب ملفوف بسلك شائك، مضرب بيسبول، عصا كندو..

يتم إقصاء كل متنافس عن طريق التثبيت أو الإستسلام حتى يتبقى فائز واحد يتأهل مباشرة إلى عرض راسلمينيا 37.

المباريات الرسمية لعرض اليمنيشن تشامبر 2021


- بطولة WWE: نزال سداسي داخل غرفة الإقصاء والمشاركون كالآتي: درو ماكنتاير (البطل) - كوفي كينجستون - جيف هاردي - شيمس - راندي اورتن - اي جاي ستايلز.



- بطولة الرو للسيدات: إمبراطورة الغد أسكا (البطلة) ضد الحسناء لايسي ايفانز.

- نزال سداسي داخل غرفة الإقصاء لتحديد منافس رومان رينز على بطولة اليونيفرسال في وقت لاحق من عرض اليمنيشن تشامبر والمشاركون كالآتي: كيفن أوينز - جاي أوسو - سيزارو - سامي زين - دانيال براين - كينغ كوربن.

- بطولة الولايات المتحدة نزال ثلاثي: بوبي لاشلي (البطل) ضد البرو مات ريدل ضد كيث لي.

- بطولة الزوجي للسيدات: فريق نايا جاكس وشاينا بازلر (الأبطال) ضد فريق الزعيمة ساشا بانكس وال EST بيانكا بيلير.

مكان وتوقيت عرض اليمنيشن تشامبر 2021


تقام أحداث ومباريات اليمنيشن تشامبر مباشرة من مركز تروبيكانا فيلد في سانت بيترسبرغ، فلوريدا بحضور الجمهور عبر تجربة المشاهدة التفاعلية ThunderDome.

وينطلق العرض الرئيسي في بث مباشر يومه الأحد 21 فبراير في تمام الساعة 07 مساءا حسب التوقيت الشرقي.

- الاثنين 22 فبراير (في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت غرينيتش - الساعة 02 فجرا بتوقيت القاهرة - الساعة 03 فجرا بتوقيت السعودية).

القنوات الناقلة لعرض اليمنيشن تشامبر 2021


- شبكة WWE Network بنظام الإشتراك الشهري ppv (يمكنك الإشتراك من هنا).

- شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.

- كما يمكنكم مشاهدة اليمنيشن تشامبر 2021 على الأنترنت في بث مباشر على موقع watchwrestling لحظات قبل انطلاق العرض أو يمكنكم مشاهدة العرض كاملا على موقعنا المصارع مباشرة بعد انتهائه بنصف ساعة.

هناك تعليق واحد:

  1. اتمني فوز راندي اورتن ودنيال براين

    ردحذف