بول هيمان: كان ظهري يؤلمني لكن عندما صافحت سيث رولينز شعرت بتحسن وسيث يرد كل شيء ألمسه يتحول إلى ذهب | المصارع

بول هيمان: كان ظهري يؤلمني لكن عندما صافحت سيث رولينز شعرت بتحسن وسيث يرد كل شيء ألمسه يتحول إلى ذهب

بول هيمان: كان ظهري يؤلمني لكن عندما صافحت سيث رولينز شعرت بتحسن وسيث يرد كل شيء ألمسه يتحول إلى ذهب
سجل سيث رولينز هذا الأسبوع حضوره في برنامج Talking Smack من تقديم المذيعة كايلا براكستون وبحضور بول هيمان وناقش سيث الرد غير المتوقع الذي تلقاه من سيزارو الليلة الماضية في عرض سماك داون عندما قاطع "النجم السويسري خطابه وقام بتنفيذ الأرجوحة عليه بلا رحمة لعدة دقائق.
 
وقال رولينز: "في هذا الأسبوع، قاطعني سيزارو وأنا أحاول أن أقدم له بعض التوجيه وبعض المساعدة لأن هذا هو ما يحتاجه للوصول إلى المستوى التالي وهو لا يستطيع أن يفعل هذا بدوني. كل شيء ألمسه يتحول إلى ذهب كنت أحاول مساعدته وهذه هي الطريقة التي يكافئني بها!"



وفي نفس السياق تفاعل بول هيمان مع كلام سيث رولينز في برنامج Talking Smack وقال أن البطل العالمي وشقيقه السابق في فريق ذا شيلد رومان رينز يراقب محتواه عن كثب وأضاف هيمان أن لديه بعض المخاوف الجادة بشأن سلوك سيزارو الشرس مؤخرًا ونبه رولينز للحذر منه.

وقال هيمان: "يجب أن أعترف لك أن الزعيم القبلي رومان رينز قد شاهد التأثير الذي تركته مؤخرًا إنه أمر مثير للإعجاب حقًا ورومان يشعر بالإطراء الشديد من الكلمات التي منحتها إياه، هذا ليس لأنني أعتقد أن سيزارو رجل أقوى منك، لكنه قد دخل أخيرًا إلى منطقة لم يتمكن من الوصول إليها سابقا وهذه المنطقة تجعله - بقوته الخارقة - أحد أخطر المنافسين في WWE."

وتابع هيمان: "الآن يا سيدي المنقذ رولينز، أنت صاحب رؤية. رؤية ألهمتني أنا بنفسي كل أسبوع ... لديك رؤية عن سماك داون ومستقبله لكن ما يقلقني هو أن سيزارو يمكن أن يعطل تلك الرؤية أنا قلق من أجلك."



وقاطع سيث رولينز حديث هيمان وطمأنه أن كل شيء سيكون على ما يرام.

ورد رولينز على هيمان: "كل ما قلته عن سيزارو صحيح أنا أؤمن بإمكانياته وما زلت كذلك، كما تعلم يا بول في بعض الأحيان تسير الأمور بالطريقة السهلة وفي بعض الأحيان تكون هناك محادثة سهلة نتعايش والحياة جيدة لكن في أوقات أخرى لا يتوصل الناس إلى هذا التفاهم."

وتابع سيث قائلا: "يبدو أن سيزارو أراد أن يسلك الطريق الصعب لا أعرف إلى أين سيقودنا نحن الإثنين بتفكيره هذا، لكن يمكنني أن أخبرك أنه سيتعلم بطريقة أو بأخرى. لم أكن أريده أن يكون على هذا النحو، حاولت التحدث معه لكنه جعل الأمور صعبة بمفرده. لديك كل الحق في القلق لكنني أؤكد لك أن كل شيء سيكون على ما يرام سنكون على ما يرام أعدك ."



وأنهى سيث رولينز حديثه في برنامج Talking Smack وقام بمصافحة بول هيمان ثم غادر الجلسة، وبعد لحظات كشف هيمان للمذيعة كايلا براكستون أمرا مذهلا وقال إن ظهره كان يؤلمه عندما وصل إلى صالة ThunderDome لحضور عرض سماك داون لكن بمجرد مصافحته لسيث رولينز بدأ يشعر بالتحسن.