سي ام بانك يقول: أنا شخص صعب الإرضاء وهذه شروطي للعودة للمصارعة | موقع المصارع

سي ام بانك يقول: أنا شخص صعب الإرضاء وهذه شروطي للعودة للمصارعة

سي ام بانك يقول: أنا شخص صعب الإرضاء وهذه شروطي للعودة للمصارعة

استضافت المذيعة السابقة في WWE رينيه يونغ باكيت المصارع السابق سي ام بانك في أحدث حلقة من بودكاست Oral Sessions وسألته عما قد يتطلبه الأمر للعودة إلى الحلبة.

وأجاب بانك: "دون الرغبة في إهانة أي موهبة في WWE أو أي موهبة في AEW، سيتطلب الأمر قبل كل شيء سيناريو مثيرًا للاهتمام، قصة سيكون من الممتع سردها وأيضًا مبلغ غبي من المال، لكن يمكنهم توفير الكثير من المال إذا أرادوا تقديم قصة ممتعة.. بالنسبة لي الآن لا أعرف هل سأعود للمصارعة أنا شخص صعب الإرضاء خاصة في هذه النقطة بالذات".

اقرأ أيضا: سي ام بانك يرد بشكل ساخر عن احتمالية مواجهة رومان رينز في راسلمينيا 37

وأضاف بانك: "إذا تم تخييري بين WWE و AEW سأختار الأخيرة أعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص المثيرين للاهتمام من جانب اتحاد AEW للعمل معهم، وهذا فقط لأنني لم أصارعهم من قبل كفريق اليونغ باكس، كيني أوميغا وأيضا أتحدث عن زوجك جون موكسلي والذي صارعته سابقا لذا فهو أقل إثارة للاهتمام من أي شيء جديد. أما من جانب WWE لا يوجد الكثير من المصارعين الذين أود العمل معهم هناك لأنني
 واجهت الجميع تقريبا ولست مهتما بمواجهة النجوم الجدد".

وأشار سي ام بانك إلى أن المال وحده ليس سببا كافيا من أجل العودة إلى WWE وأن مطالبته بمبلغ مالي كبير تشعره أنه مجرد كيس أموال وأكد أن العودة مقرونة بحل كافة خلافاته العميقة مع الشركة كما أبدى بانك رغبته في خوض مباراة في الاتحاد الياباني NJPW معتبرا أنها ستظل تهمه، وبالتحديد ضد المصارع كازوشيكا اوكادا.