سي ام بانك يرد بشكل ساخر عن احتمالية مواجهة رومان رينز في راسلمينيا 37 | المصارع

سي ام بانك يرد بشكل ساخر عن احتمالية مواجهة رومان رينز في راسلمينيا 37

سي ام بانك يرد بشكل ساخر عن احتمالية مواجهة رومان رينز في راسلمينيا 37

احتفل بطل WWE السابق سي إم بانك مؤخرًا بعيد ميلاده الثاني والأربعين وعقد جلسة أسئلة وأجوبة مع الجماهير على تويتر يوم الثلاثاء حيث تفاعل مع سؤال يتعلق بمباراة محتملة مع رومان رينز في عرض راسلمينيا 37.

وفي جلسة أسئلة وأجوبة على تويتر مؤخرًا، سُئل بانك عما إذا كان سيصارع رومان رينز في الحدث الرئيسي لراسلمينيا 37 العام المقبل وقال بانك إنه قد يوافق على النزال لكن مع شرط واحد.

ورد سي ام بانك بشكل ساخر على سؤال المعجب قائلاً إنه يود مواجهة رومان رينز في المباراة الافتتاحية للعرض وليس في الحدث الرئيسي والسبب لأن مدة راسلمينيا 67 ساعة.

وفي سؤال آخر من أحد المعجبين رد بانك عن المصارع الوحيد الذي تمنى لو واجههه في حلبة مصارعة ولم تسنح له الفرصة لمواجهته؟ وقال إنه يرغب في مواجهة أفعى تكساس المجلجلة ستون كولد ستيف أوستن.

يذكر أن آخر ظهور لسي ام بانك في WWE كان في عام 2014 حيث ترك الشركة بتجربة مريرة دفعته للقول إنه لن يصارع مرة أخرى ومع ذلك يعتقد الكثير من مشجعيه أنه سيعود يوما ما للمصارعة الحرة.

وتواجه سي ام بانك ورومان رينز مع بعضهما البعض في مباراة واحدة عندما كان رينز ما يزال جزءًا من فريق ذا شيلد في عام 2014 وانتهت المباراة بفوز الزعيم يمكنك مشاهدة ملخص المباراة في الفيديو أدناه: