راندي اورتن يتنكر في ملابس عامل نظافة ويحطم الأساطير شون مايكلز وكريستيان وبيغ شو وريك فلير (فيديو) | المصارع

راندي اورتن يتنكر في ملابس عامل نظافة ويحطم الأساطير شون مايكلز وكريستيان وبيغ شو وريك فلير (فيديو)

راندي اورتن يتنكر في ملابس عامل نظافة ويحطم الأساطير شون مايكلز وكريستيان وبيغ شو وريك فلير (فيديو)
في افتتاح عرض الرو لهذا الأسبوع خرج الأساطير بيغ شو وشون مايكلز وريك فلير وكريستيان للإحتفال بفوز درو ماكنتاير على راندي اورتن في عرض كلاش اوف تشامبيونز.
 
وظهر راندي أورتن على شاشة العرض مقاطعا حديث ماكنتاير وأساطير WWE وتمنى لماكنتاير أن يستمتع بلحظته كبطل لأنها لن تدوم مؤكدا أنه لن ينتهي من ماكنتاير حتى يحصل على بطولة WWE.

وأضاف اورتن أنه ليس بحاجة إلى التسول من أجل أي شيء وأنه سيحصل على مباراة اللقب لأن اسمه راندي أورتن وسيحصل على مباراة اللقب لأنه بطل العالم 13 مرة.

وختم اورتن كلامه بالقول أن السبب الوحيد لوجوده في عرض الرو اليوم، هو تذكير ماكنتاير وكل شخص آخر معه في الحلبة بأن هناك ثمنًا يجب دفعه عند التطاول على قاتل الأساطير ثم اختفى من الشاشة.

رد درو ماكنتاير على راندي بتجاهل كلامه وقال أن موضوع الحديث عن الألقاب ألهمه بفكرة إطلاق تحدي مفتوح على بطولة WWE ضد أي نجم لم يسبق له مواجهته سابقا وفي وقت لاحق سجل المصارع روبرت روود عودته معلنا قبوله التحدي.

واستطاع بطل WWE درو ماكنتاير الدفاع عن لقبه بنجاح بعد فوزه على روبرت روود في الحدث الرئيسي لعرض الرو وبعد انتهاء المباراة ظهر راندي أورتن خلف الكواليس متنكرا في ملابس عامل نظافة ومعه نظارة رؤية ليلية ووجهه مغطى بالكامل.

توجه اورتن لغرفة الاساطير حيث كان يتواجد كريستيان ومايكلز وبيغ شو وريك فلير يقضون وقتًا ممتعًا مع بعض ويستمتعون ببعض المشروبات ودخل عليهم بشكل مفاجئ حاملا معه كرسي حديدي نظر إليهم قليلا ثم ارتدى نظارته الليلية وأطفأ إنارة الغرفة.

هنا بدأ اورتن في تحطيم الأساطير في الظلام حيث سمعت أصوات ضربات الكرسي الحديدي وأصوات التكسير ثم قام راندي بإضاءة الغرفة مجددا وظهر الاساطير وهو محطمون على الارض ويتألمون كما كان كل شيء في الغرفة محطما بالكامل.

وبعد إنهاءه لعملية الاعتداء العنيفة في حق بيغ شو وكريستيان وشون مايكلز وريك فلير، خرج الأفعى من الغرفة وتنكر مجددا في ملابس عامل النظافة وابتعد عن المكان بينما دخل المسؤولون والحكام للبحث عن الاساطير وإسعافهم.