أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.08.2020 ذا فيند يهدد سترومان بأليكسا وعصابة العقاب تضرب بقوة | موقع المصارع

أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.08.2020 ذا فيند يهدد سترومان بأليكسا وعصابة العقاب تضرب بقوة

أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.08.2020 ذا فيند يهدد سترومان بأليكسا وعصابة العقاب تضرب بقوة
افتتح براي وايت عرض سماك داون بحلقة جديدة من برنامج "Firefly Funhouse" حيث قال أن برون سترومان هو المسؤول عن ما حدث لأليكسا بليس الأسبوع الماضي.

وأضاف براي أن سترومان يجب أن يعطي ل ذا فيند ما يريد وإلا فإن أليكسا سترى المزيد عما يمكن لـ ذا فيند فعله.

النزال الأول: مات ريدل يهزم شايمس بالتدخل الخارجي

شهد النزال تدخل شورتي جي الذي كلف المحارب السلتي خسارة المباراة، لكن شايمس رد بالهجوم عليه أيضا.

خلف الكواليس حذر شايمس كينغ كوربن وشورتي جي وقال أنه من الأفضل لهما أن يبقيا بعيدًا عن أعماله، وإلا فإنه سوف يغرز تاج كوربن في مؤخرته.
حلت المصارعة سونيا ديفيل ضيفة على برنامج "The dirty sheet" من تقديم الثنائي ذا ميز وجون موريسون وقالت إنها فعلت بالضبط ما وعدت بفعله عندما قطعت بعضا من شعر ماندي روز وحطمت رأسها على الطاولة الأسبوع الماضي وسخرت من ماندي وأوتيس.

ظهر أوتيس وتاكر فريق (هيفي ماشينيري) وطاردا ميز وموريسون.

النزال الثاني: سيزارو يهزم لينسي دورادو

سجل ذا فيند حضوره مباشرة على الحلبة وكان على وشك خنق أليكسا بليس مرة أخرى لكنها بدأت في لمس قناعه في محاولة منها لمغازلته تأثر الفيند وابتعد قليلا عنها.
ظهر برون سترومان على الشاشة قائلا إنه لا يهتم بأليكسا وأنه ليس مجرد رجل فقط بل وحش صديق سيحصل عليه ذا فيند في سمر سلام.

النزال الثالث: جيف هاردي يهزم كينغ كوربن بالتدخل الخارجي بعد أن تدخل شايمس وضرب جيف بركلة "بروغ كيك" ما قاد إلى النزال التالي:

النزال الرابع: شايمس يهزم كينغ كوربن بعد أن تسبب مات ريدل في تشتيت انتباه كوربن.

أعلنت ستيفاني مكمان عن معركة ملكية أو "باتل رويال" تشارك فيها المصارعات من عروض الرو وNXT وسماك داون الأسبوع المقبل والفائزة في هذه المعركة ستنافس بايلي على بطولة سماك داون للسيدات في عرض سمر سلام.
النزال الخامس: فريق هيفي ماشينري ضد فريق ذا ميز وجون موريسون. انتهى النزال بدون نتيجة بعد نشوب معركة بين سونيا ديفيل وماندي روز.

بينما كان الحكام يحاولون فض عراك سونيا وماندي انطفأت الأنوار فجأة ودخلت عصابة "العقاب" إلى مركز الأداء بمضارب البيسبول وقاموا بطرد المذيعين مايكل كول وكوري جريفز وهاجموا المواهب المشجعين وصرخوا بالقول أن هذا هو منزلهم وأن كل شيء هنا هو ملك لهم.

واستمرت العصابة في تدمير الحلبة حيث قطعوا الحبال بالمنشار وقلبوا طاولة إعلان سماك داون وأخدوا علب الطلاء باللون الأسود والأحمر والأزرق وبدأوا يرشون اسمهم والرموز المضادة لـ WWE في جميع أنحاء الزجاج المحيط بمنطقة حاجز الجمهور ليتنهي عرض سماك داون على مشهد الفوضى التي خلفتها عصابة "العقاب" الجديدة.