ما قصة البيضة العملاقة؟ فينس مكمان يفاجئ الجمهور! ولحظة فقسها كانت صادمة (فيديو) | موقع المصارع

ما قصة البيضة العملاقة؟ فينس مكمان يفاجئ الجمهور! ولحظة فقسها كانت صادمة (فيديو)

ما قصة البيضة العملاقة؟ فينس مكمان يفاجئ الجمهور! ولحظة فقسها كانت صادمة (فيديو)
قبل أشهر من عرض سيرفايفر سيريز لعام 1990 روجت WWF سابقا لبيضة عملاقة في أحداثها المباشرة وتكهنت جماهير المصارعة حول ما بداخلها.

هل يمكن أن يكون مصارع ينتظر الظهور لأول مرة في WWE؟ هل يمكن أن يكون أول ديناصور يصارع في تاريخ هذه الرياضة؟ ماذا يوجد فيها؟ الإجابة من WWE هي "لدينا بيضة انتظروها ستفقس في سيرفايفر سيريز!".

وفي عرض سيرفايفر سيريز الموافق ل 22 نوفمبر 1990، تم تقديم البيضة العملاقة من طرف المذيع الراحل مين جين أوكرلند الذي حمس الجمهور بالتكهنات حول هوية من بداخلها لحظات قبل فقسها داخل مركز هارتفورد سيفيك.

فقست البيضة وخرج منها شخص يرتدي زي الديك الرومي يبلغ طوله 6 أقدام وأصبح هذا الديك الرومي يُعرف باسم "The Gobbledy Gooker" ومن المؤسف أنه عرف أيضا بأحد أكثر الشخصيات المخيبة للآمال في تاريخ WWE لأول مرة.

لم يكن رد فعل الجمهور جيدا حيث ساد الصمت للحظة ثم أطلقوا صيحات استهجان بصوت عالٍ لأنهم كانوا ينتظرون ظهور مصارع عائد أو نجم جديد يظهر لأول مرة أو بطل عالم سابق لكن ما حدث ببساطة هو خروج ديك رومي عملاق يرفرف بجناحيه ويهز ريش ذيله في روتين رقص محرج استمر لخمس دقائق.

بعد عرض سيرفايفر سيريز قدم الديك الرومي أو Gobbledy Gooker عدة عروض ترويجية مسجلة ولكن في النهاية تم التخلي عن شخصيته بسرعة بسبب الاستجابة السلبية الساحقة التي حصل عليها من الجمهور.

وغاب الديك الرومي لمدة تسع سنوات إلى أن سجل عودته في راسلمينيا 17 في عام 1999، حيث ظهر المصارع بيت روز مرتديا زي دجاج سان دييغو بشكل فضفاض على طريقة Gooker، لمهاجمة كين.

ومنذ ذلك الحين وعلى مر السنين اقتصر ظهور الديك الرومي "Gobbledy Gooker" بشكل دوري مع النجوم البارزين وفي بعض المناسبات باستخدام القناع.

يذكر أن الشخص الذي كان يرتدي بذلة "The Gobbledy Gooker" كان هيكتور جيريرو، عضو في عائلة جيريرو الأسطورية وشقيق الراحل إيدي ومن المفارقات العجيبة أن ظهوره بزي الديك الرومي تلك الليلة صادف انطلاقة أندرتيكر في أول حدث شهري في WWE.