نتائج عرض إكستريم رولز 2020 | المصارع

نتائج عرض إكستريم رولز 2020

نتائج عرض إكستريم رولز 2020
تحية طيبة لمتابعي ومتابعات موقع المصارع في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم، وإليكم تقرير نتائج عرض إكستريم رولز 2020 والمسمى بنسخته هذا العام بعرض الرعب.

النزال الأول: بطولة سماك داون للزوجي (من نوع طاولات) فريق سيزارو وشينسكي ناكامورا يتوجان كأبطال جدد لألقاب الزوجي بعد الفوز على فريق نيو داي حيث حسم النجم السويسري وشريكه المباراة بعدما أسقطا كوفي كينجستون على الطاولة.


النزال الثاني: بطولة سماك داون للسيدات بايلي تهزم نيكي كروس بمساعدة من صديقتها ساشا وتواصل مسيرة الدفاع عن لقبها بنجاح.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة MVP يعلن نفسه بطلا جديدا بعدما تعذر على أبولو كروز الدفاع عن لقبه بسبب إصابة على مستوى الظهر وعدم قدرته على اجتياز الإختبار البدني الذي يسبق المباراة.

النزال الرابع: من نوع العين بالعين سيث رولينز يهزم ري ميستيريو ويقتلع عينه ولم يتمالك رولينز نفسه حيث تقيأ بشكل مقزز بجانب الحلبة كما سخرت بايلي من خسارة ميستيريو خلف الكواليس.

النزال الخامس: بطولة الرو للسيدات أسكا ضد ساشا بانكس.


في آخر لحظات المباراة نفثت أسكا سائلا أخضرا بالخطأ في وجه الحكم بعدما حاولت نفثه في عيني ساشا واستغلت بايلي الوضع وهاجمت النجمة اليابانية ثم ارتدت قميص الحكم.

وقامت بايلي بالعد لمصلحة صديقتها لتقدم لها الفوز وتسلمها لقب السيدات على طبق من ذهب لكن المباراة انتهت بدون الإعلان عن نتيجة رسمية وبالتالي شكليا تعتبر ساشا بانكس بطلة جديدة لسيدات الرو.


قبل بداية مباراة بطولة WWE اختار دولف زيجلر أن تلعب المواجهة على طريقة إكستريم رولز من طرف واحد فقط بمعنى أن دولف يملك حق استخدام جميع الأدوات كما لن يتم العد عليه إذا خرج ولن يخسر بفقدان الأهلية.

أما بالنسبة لدرو ماكنتاير فسيكون ملزما أن يصارع بقوانين المباراة العادية وفي حالة تم العد عليه أو استخدم أي أداة سواء كراسي أو عصي أو شيء مخالف فسيخسر لقبه.

النزال السادس: على بطولة WWE درو ماكنتاير يهزم دولف زيجلر (مباراة من نوع بلا قوانين من طرف واحد فقط)


النزال السابع والأخير: مباراة من نوع "مستنقع وايت" وليست على بطولة اليونيفرسال. براي وايت يهزم برون سترومان.


على الطريقة السينمائية تلاعب براي وايت بعقل برون سترومان ووجد هذا الأخير نفسه مكبلا بالسلاسل على كرسي حيث حثه براي على العودة إليه وأرهبه بأفعى عملاقة كما ظهرت أليكسا بليس وتمثلت لسترومان على هيأة سيستر أبيجال وهي ترتدي سترة سوداء وتناديه بالعودة إلى المنزل.

وفي آخر لحظات النزال أغرق الخصمان بعضهما البعض داخل المستنقع إلى أن اختفيا لبرهة من الوقت والمفاجأة كانت عندما ظهر ذا فيند من العمق وسحب سترومان الذي صرخ بأعلى صوته وتلونت بحيرة المستنقع باللون الأحمر. 
وانتهى المشهد الأخير لعرض إكستريم رولز على صوت سترومان وهو يقول "دعني أدخل".