تيسا بلانشارد تطالب اتحاد TNA بمبلغ مالي ضخم لإعادة بطولة العالم والشركة تضطر لإستخدام حزام مزيف مستورد من باكستان | موقع المصارع

تيسا بلانشارد تطالب اتحاد TNA بمبلغ مالي ضخم لإعادة بطولة العالم والشركة تضطر لإستخدام حزام مزيف مستورد من باكستان

تيسا بلانشارد تطالب اتحاد TNA بمبلغ مالي ضخم لإعادة بطولة العالم والشركة تضطر لإستخدام حزام مزيف مستورد من باكستان
غادرت تيسا بلانشارد اتحاد TNA كأول بطلة عالم تحمل لقب الرجال بعد فوزها التاريخي على المصارع سامي كاليهان مطلع هذا العام وقررت الشركة تسريحها قبل خمسة أيام من انتهاء عقدها في 30 من يونيو وتجريدها من اللقب.

وبحسب ما ورد فإن قرار طرد تيسا هو نتيجة للعديد من الأسباب أهمها عدم قدرتها على السفر من مكان إقامتها بالمكسيك إلى الولايات المتحدة للمشاركة في العروض بسبب تداعيات وباء كورونا وإغلاق الحدود.

كما قامت المصارعة بتصعيد الأمور مع المسؤولين عندما رفضت تقديم بعض التسجيلات والبروموهات أثناء الحجر الصحي ما أثار مخاوف من عدم دفاعها عن لقبها في عرض Slammiversary الذي أقيم في 18 من يوليو.

وطلب الإتحاد من بلانشارد إعادة اللقب الأصلي، لكن النجمة كان لها رأي آخر حيث طلبت مبلغا ضخما قدره 150.000 ألف دولار مقابل إعادته تماما مثل ريك فلير الذي طالب بمبلغ 25.000 ألف دولار من أجل عودة حزام الذهب الكبير لشركة WCW في عام 1991.

اقرأ أيضا: شارلوت فلير تريد المنافسة على ألقاب الرجال في WWE وتشيد ببطلة العالم تيسا بلانشارد

وتستخدم الألقاب الجديدة لإتحاد TNA امباكت الطلاء الفضي بدلاً من الذهب وأشارت تقارير أنه في فترة حمل المصارع موس لبطولة العالم استخدمت الشركة حزاما مزيفا مستوردا من باكستان ثم أطلقت واحدا جديدا فاز به إدي إدواردز في مباراة خماسية في عرض Slammiversary.