توماسو تشامبا: مباريات راندي اورتن تساعد ابنتي على النوم والأفعى وزوجته يردان | المصارع

توماسو تشامبا: مباريات راندي اورتن تساعد ابنتي على النوم والأفعى وزوجته يردان

توماسو تشامبا: مباريات راندي اورتن تساعد ابنتي على النوم والأفعى وزوجته يردان
تبادل راندي اورتن وتوماسو تشامبا سلسلة تغريدات لاذعة على تويتر حيث سخر راندي من المصارعين الذي يصفعون سيقانهم عند قيامهم بحركات معينة وقال: "سمعت أن عرض تيك أوفر إن يور هاوس كان رائعا. أصفق لكم بساقي يا رفاق".

هذه التغريدة لم تعجب بطل NXT السابق توماسو تشامبا الذي علم أنها مقصودة في حقه وأن اورتن تعمد السخرية من أسلوبه في المصارعة فقام بالرد على اورتن قائلا: "كانت ابنتي تعاني من مشاكل في النوم لحسن الحظ وجدت علاجًا لها بمباريات راندي اورتن وهي أفضل من دواء NyQuil مع خالص التقدير".

راندي اورتن لم يلزم الصمت بل أشعل الحوار الحاد وقام بالرد على تغريدة تشامبا حيث وصف NXT بمدرسة المصارعة قائلا: "يبدو أنني آذيت مشاعر قائد خزانة الملابس المعين ذاتيا لمدرسة المصارعة. أخبرني في أي وقت يبدأ درس "صفع الساق" حتى أتمكن من الإنضمام وأنقل لعبتي إلى المستوى التالي".

ليس هذا فقط فقد فتحت كيم أورتن بابا للرد دفاعا عن زوجها وغردت بتهكم على تشامبا قائلة: "قل لي يا راندي أليس هذا هو الشخص نفسه الذي كان له الفضل في كل تلك "المباريات الرائعة" دون أن يتمكن من تجميعها؟

اقرأ أيضا: توماسو تشامبا أخبر WWE أنه سيتقاعد في حالة نقلوه إلى الرو أو سماكداون

يذكر أن توماسو تشامبا خسر نزاله أمام كاريون كروس الأحد الماضي في عرض "تيك أوفر إن يور هاوس" أما راندي اورتن فتنتظره مواجهة مهمة أمام ايدج في عرض باكلاش 2020 وحتى كتابة هذه الأسطر لم يرد تشامبا على إهانة أورتن وزوجته.