رومان رينز يتحدث عن حياته كأب، شعبيته الجارفة في الهند وإمكانية تمثيله في بوليوود | موقع المصارع

رومان رينز يتحدث عن حياته كأب، شعبيته الجارفة في الهند وإمكانية تمثيله في بوليوود

رومان رينز يتحدث عن حياته كأب، شعبيته الجارفة في الهند وإمكانية تمثيله في بوليوود
أجرى المصارع رومان رينز مقابلة مع موقع The Hindu MetroPlus تحدث فيها عن حياة الأبوة وتعامله مع التوأمين الجديدين، ومدى استعداده للأداء في صالة مصارعة حرة فارغة، وأيضا شعبيته الجارفة في دولة الهند.

رومان رينز يتحدث عن حياته كأب، شعبيته الجارفة في الهند وإمكانية تمثيله في عالم بوليوود


1- وعن كيفية تعامله مع حياته كأب خلال الشهرين الماضيين قال رومان رينز:


"لقد كان الأمر صعبًا ... من الصعب التنسيق بين طفلين في نفس الجدول الزمني حتى لا يبقيا مستيقظين طوال الليل! يبدو أن لديهم هذه الحيلة الصغيرة التي يحبون لعبها في حوالي الساعة 6:30 صباحًا وذلك عندما أستيقظ بعيون مشرقة ...لقد كانت نعمة كبيرة أن يكون لدينا توأمين آخرين، وأن نكون قادرين على توسيع شجرة عائلتنا."

2- لماذا توقف رومان عن العمل طيلة تفشي وباء كورونا؟ الزعيم يجيب:


أكد رومان رينز شخصيا أنه اتخذ قراره من أجل مصلحة عائلته وأثنى على الجهود التي تسلكها WWE مؤكدا أن الشركة تقوم بكل ما في وسعها لجعل بيئة العمل أكثر أمانًا وأنه لم يكن قلقًا بشأن مكان العمل بالضرورة لكنه لا يريد المخاطرة بالسفر والاختلاط في الوقت الحالي.

وأضاف رينز أنه لا يثق بحقيقة أن الجميع يأخذون الوضعية الحالية على محمل الجد وأنه يثق بحياته مع زملائه في كل مرة يخطو فيها إلى الحلبة ومع ذلك فهو لا يستطيع أن يضع نفس الثقة عندما يتعلق الأمر بأطفاله وزوجته وعائلته.

وأوضح رومان رينز أنه لا يريد بقراره هذا أن يتخذ موقفا ضد الشركة على الإطلاق بل بالعكس فهو يحب WWE معتبرا نفسه جزءًا من هذه الشركة منذ أن كان صغيرًا.

3- وعن مدى استعداده للتنافس بدون جمهور إذا استمر الوضع الراهن أجاب رومان:


"أنا مستعد لسحق الجميع إذا كنت تعرف ما أعنيه. لقد تمرنت بقوة طيلة هذا الوباء... فيما يتعلق بالأداء في صالة عرض فارغة، إنه أمر صعب وأشيد حقا بكل المصارعين والمصارعات الذين يقومون بذلك كل ما تعلمته كان من أجل الحصول على ردة فعل والتفاعل مع جماهيرنا ... لذلك هذا هو الجزء الأصعب."

"سأدخل إلى هناك وأنافس على أعلى مستوى ... آمل أن أحصل على لقب وبشكل أكثر تحديدا بطولة اليونيفرسال وإذا لم يكن الأمر كذلك فسأكون هناك لإثبات أنني لست فقط قمة الجبل ولكنني الجبل، أنا أكبر نجم في WWE بغض النظر عما إذا كنت متواجدا أم غائبا ... لذا لدي كل شيء لأثبته وكل شيء لأخسره أيضًا."

4- وعن شعبيته الجارفة في الهند قال الزعيم القبلي:


"لا أستطيع أن أعبر عن شكري لجمهور WWE في الهند بما فيه الكفاية لقد كنت هناك مرتين وكانت تجربة مميزة للغاية. الطريقة التي استقبلني بها الشعب الهندي بمجرد أن رأوني كانت بمثابة مستوى عظيم من رد الفعل والقبول لذلك لا يمكنني أن أشكركم يا رفاق بما يكفي لكونكم دائمًا جيدين بالنسبة لي."

5- وعن إمكانية تمثيله في بوليوود قال رومان رينز:


"أنا أحب سرد القصص والإبداع، من الواضح أن تواجدي مع WWE قد فتح لي أبوابا والهند هي مجرد واحدة من أفضل الأمثلة، كما تعلم إنها مشهورة بسينما بوليوود لذلك كان الحب والدعم من الجمهور الهندي أمر لا يصدق وقد أتاح لي العديد من الفرص المختلفة ورسمني في ضوء كان مميزًا للغاية."

"يدفعني هذا النوع من الحب إلى الأمام لمواصلة رغبتي في أن أصبح فنانا سواء كان ذلك في WWE أو هوليوود أو بوليوود وإذا كانت هناك طريق للترفيه أو التمثيل أو الإنخراط في عالم الخيال فأنا جاهز لجميع الإحتمالات."