مصارعة سابقة تتهم بروك ليسنر بالتحرش الجنسي | المصارع

مصارعة سابقة تتهم بروك ليسنر بالتحرش الجنسي

مصارعة سابقة تتهم بروك ليسنر بالتحرش الجنسي
تستمر تداعيات حركة SpeakingOut# التي تسرد قصص سابقة ترتبط بالتحرش والإعتداء الجنسيين في عدة مواقف في الحياة وأيضا داخل محيط المصارعة الحرة.

خلال ظهور لها على بودكاست "Kee On Sports" اتهمت الديفا السابقة تيري رنلز بطل WWE السابق بروك ليسنر بالتحرش الجنسي حيث استذكرت حادثة وقعت لها منذ عدة سنوات.

فيما يلي هذا ما قالته تيري رنلز:

"ليس لدي الكثير من الاحترام لبروك. لا أعتقد أنه يحترم عشاق المصارعة قام بروك بشيء لو حدث في وقتنا هذا فأنت تعلم ... أظهر لي عضوه الذكري وناداني باسمي بينما كنت أسير حيث كان هو في غرفة تبديل الملابس وفتح المنشفة التي كان يرتديها حتى أتمكن من رؤية منطقته الخاصة".

وأضافت تيري رنلز: "في تلك اللحظة، كان يعلم أنه سيكون لديه الكثير من القوة وأنهم سيعطونه لقبا ولكن في تلك المرحلة كنت في هذه الرياضة لفترة طويلة لقد استحققت الاحترام وما فعله كان خطأً فادحًا للغاية. من وجهة نظر مهنية ومن وجهة نظر التحرش الجنسي فقد كان خطأ".

على مدار الأيام القليلة الماضية خرجت أصوات منددة اتهمت الكثير من المصارعين بالتحرش والإعتداء الجنسيين مثل مات ريدل وفلفتين دريم وأوستن ايريز ونجوم في NXT UK...


هناك من ثبتت في حقه التهم المنسوبة مثل المصارع جاك جالاهار الذي تم طرده من WWE كما تم توقيف سامي جيفارا من المنافسة في اتحاد AEW وهو الذي اعتذر عن الإساءة بكلامه النابي لساشا بانكس قبل 4 سنوات، وعلى خلفية اتهامه أيضا بنفس الإدعاءات ماذا سيكون موقف بروك ليسنر من التهمة الجنسية الموجهة ضده؟