زيلينا فيجا تستفز سيث رولينز على تويتر | موقع المصارع

زيلينا فيجا تستفز سيث رولينز على تويتر

زيلينا فيجا تستفز سيث رولينز على تويتر
أصبحت زيلينا فيجا قوة لا يستهان في WWE باعتبارها مديرة أعمال الثلاثي بطل الولايات المتحدة أندرادي وأنجل جارزا وأوستن ثيوري بالإضافة إلى كونها المتحدثة الرسمية باسمهم في البروموهات والمباريات.

في عرض الرو لهذا الأسبوع تعاون فريق أندرادي وأنجل جارزا لمواجهة فريق أبولو كروز وكيفن أوينز وارتكب شريكهم أوستن ثيوري خطأ غير مقصود كلفهم المباراة عندما قام بلكم جارزا عن طريق الخطأ مما أتاح لكروز تنفيذ ضربته وحسم المواجهة.

وبعد المباراة أخبرت زيلينا فيجا المصارع أوستن ثيوري أنها أخطأت عندما وثقت به في فريقها وقامت بصفعه ثم أمرت الثنائي جارزا وأندرادي بالهجوم عليه وإبراحه ضربا بعدما تسبب لهم بالخسارة في مباراة الفرق المذكورة.

وبعدما نال ما ناله من ضرب بقي أوستن ثيوري بجانب الحلبة محبطا إلى أن حانت لحظة المباراة التالية بين مورفي وأليستر بلاك، دخل سيث رولينز ومد يده لأوستن وعانقه ورحب به أيما ترحيب ثم قام ثيوري برد الجميل عن طريق تنفيذ أوامر سيث والهجوم على أليستر بلاك.

ويبدو أن زيلينا فيجا لم يعجبها انضمام تلميذها السابق ثيوري لفريق سيث رولينز وانتقلت عبر حسابها على تويتر لتغرد قائلة: "آمل أن تستمتع بالثواني القذرة يا سيث رولينز كيف طعمها؟ إلعقها لأن أوستن ثيوري هكذا هو طعمه".