تربل اتش يعلق على التصريحات المثيرة للجدل لروندا روزي حول المصارعة | موقع المصارع

تربل اتش يعلق على التصريحات المثيرة للجدل لروندا روزي حول المصارعة

تربل اتش يعلق على التصريحات المثيرة للجدل لروندا روزي حول المصارعة
خرجت روندا روزي ببعض التصريحات شهر أبريل الماضي عندما وصفت المصارعة بأنها "مزيفة" وأثارت وجهات نظرها الواضحة الكثير من ردود الأفعال السلبية من المعجبين وخلال مقابلة إعلامية أجريت مؤخرًا علق نائب رئيس WWE تربل اتش على تصريحات روندا المثيرة الجدل.


وتحدث تربل اتش في مقابلته مع موقع المشاهير TMZ Sports عن عدد من المواضيع وناقش أيضًا تدريب روندا روزي وعودتها المحتملة إلى WWE وأيضا تصريحاتها عن المصارعة.

تناول تربل اتش أولاً ملاحظات روندا روزي المثيرة للجدل حول المصارعة عندما وصفت المواجهات ب "المعارك الوهمية من أجل المتعة" وتساءل عما إذا كانت البطلة السابقة تهاجم الشركة حقًا وقال:

"أعتقد أن روندا في مكان في حياتها الشخصية حيث تكتشف بعض الأشياء ولكن الأمر مع روندا هو أنك لا تعرف أبدًا ما تقوله. هل هي تهاجم هذا العمل حقًا، أم أنها تهاجم العمل لأنها تعلم أن هذا ما يثير الجماهير الذين يحبون العمل والذين يريدون رؤيتك؟".

اقرأ أيضا: تقرير: تعليقات روندا روزي على المصارعة ليست سيناريو وأخبار وراء الكواليس تكشف عن سبب هجومها على مشجعي WWE


وعلق تربل اتش أيضًا على احتمالات عودة روندا روزي بعد فترة نجاحها السابقة كبطلة للسيدات وقال إنها ستعود عندما تكون جاهزة وأن علاقتها ب WWE عظيمة في كل الأشياء.

وخلال المقابلة أثنى تربل اتش أيضًا على أخلاقيات عمل روندا روزي مستشهدا بقصة عن كيفية استمرارها في التدريب في أول ظهور لها بالرغم من أنها كانت تعاني من تسمم غذائي. يمكنك مشاهدة مقابلة تربل اتش كاملة في الفيديو أدناه.