تقرير: تعليقات روندا روزي على المصارعة ليست سيناريو وأخبار وراء الكواليس تكشف عن سبب هجومها على مشجعي WWE | موقع المصارع

تقرير: تعليقات روندا روزي على المصارعة ليست سيناريو وأخبار وراء الكواليس تكشف عن سبب هجومها على مشجعي WWE

تقرير: تعليقات روندا روزي على المصارعة ليست سيناريو وأخبار وراء الكواليس تكشف عن سبب هجومها على مشجعي WWE
يتساءل العديد من جماهير WWE على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عما إذا كانت تعليقات روندا روزي الأخيرة حول المصارعة والمصارعين في WWE جزءًا من سيناريو مخطط له لبناء عودتها أم أن ما قالته هو فعلا كلام صادق من صميم قلبها.

لاقت تصريحات روزي ردود أفعال غاضبة من نجمات أبرزهن لانا وأليكسا بليس ونايا جاكس اللائي قمن بالرد على وصف روندا لمباريات المصارعة بـ "المواجهات المزيفة" ويعتقد الكثير من المعجبين أن هذه الضجة كلها عبارة عن سيناريو ولكن الصحفي ديف ميلتزر أشار في نشرة Wrestling Observer الإخبارية إلى أن المسألة ليست سيناريو وأن ما قالته روندا في بودكاست Steve-O هو تعبير عن "مشاعرها الصادقة" وهي تشعر حقًا أن المعجبين غير ممتنين لها ولمجهودها.

وكشف ديف ميلتزر أن ما جعل روندا روزي تتهكم على المعجبين وجماهير WWE وتعتبرهم جاحدين هو عدم نسيانها عندما قام المشجعون باستهجانها في نهاية مباراتها مع شارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريز 2018 في لوس أنجلوس وكيف هتفت الجماهير لشارلوت عندما كانت تهاجم خصمتها روزي بشكل عنيف. يذكر أن المواجهة انتهت بفوز روزي بتجريد الأهلية وشهدت تحول شارلوت للشخصية المكروهة.