أندرتيكر يوضح شائعات خوفه من الخيار | المصارع

أندرتيكر يوضح شائعات خوفه من الخيار

أندرتيكر يوضح شائعات خوفه من الخيار
الظاهرة أندرتيكر هو أسطورة من أساطير WWE وشخصية مخيفة يهاب الكثيرون مواجهته داخل الحلبة وحتى خلف الكواليس لكن ماذا لو تحولت هيبة الرجل الميت إلى قلق أو خوف من أبسط الأشياء.

بالفعل فإن أندرتيكر يعاني رهابا من نوع نادر وهو الرهاب من الخضروات ويعاني بشكل شخصي من فوبيا فاكهة الخيار حيث أوضح تيكر للمتابعين مؤخرا شائعة تم تداولها في السنوات القليلة الماضية حول خوفه من الخيار. 

اقرأ أيضا: درو ماكنتاير يكشف عن نصيحة أندرتيكر له وكيف سخر الظاهرة من لحيته أثناء نموها



خلال مقابلة له مع البودكاست الرياضي "Pardon My Take" أوضح أندرتيكر هذه الشائعات وأكد أنه لا يخاف من الخيار بل هو في الواقع لا يحب تناوله وأنه بمجرد أن يراه يصاب بالهلع ويشعر بالألم في معدته.

وتعود قصة أندرتيكر مع الخيار لمقابلة أجراها الراحل بول بيرر في عام 2013 قبل وفاته بوقت قليل قال فيها: "لا يمكن للأندرتيكر تحمل الخيار ... رأيته يتقيأ في جميع أنحاء المنزل لأنه وجد خيارا يطفو في كوب الشاي الخاص به".

وتكهن بول بيرر آنذاك بأن خوف أندرتيكر من الخيار قد يكون له علاقة مع والدته التي ربما كانت تجبره على أكل الخيار عندما كان طفلا أو كانت تقدمه له في وقت لم يكن يريد أن يتناوله أو ربما شيئا من هذا القبيل وكان بيرر الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يخمّن سبب الخوف الكبير لأندرتيكر من الخيار بالنظر لعلاقته القوية بالمصارع الأسطورة.