رومان رينز وبيكي لينش يتلقيان العديد من العروض التلفزيونية والأفلام من هوليوود | المصارع

رومان رينز وبيكي لينش يتلقيان العديد من العروض التلفزيونية والأفلام من هوليوود

رومان رينز وبيكي لينش يتلقيان العديد من العروض التلفزيونية والأفلام من هوليوود
وفقًا لموقع WrestlingNews، فإن رومان رينز وبيكي لينش يتلقيان العديد من العروض التلفزيونية والأفلام من هوليوود ويبدو أنهما يسيران بثبات على خطى ذا روك وجون سينا في عالم الشهرة والتمثيل.

وقال أحد المصادر للموقع أن اثنين من المخرجين في هوليوود مهتمين بتمثيل بطلة سيدات الرو بيكي لينش في مشاريع أفلام كبيرة، بسبب قدرتها على التواصل مع الجمهور وأشار الصحفي ديف ميلتزر أيضًا في جريدة Wrestling Observer الإخبارية أشار إلى أن مجلة نسائية وطنية كبيرة تستعد للعمل مع لينش كما أن العديد من الشركات في عالم الترفيه أبدت اهتمامها ببيكي لينش.

كما أعلنت شبكة شوتايم في تغريدة على حسابها تويتر يوم الأربعاء أن نجمة WWE بيكي لينش ستكون ضيفة في العرض الأول للموسم الخامس من سلسلة الدراما التلفزيونية الأمريكية "Billions" وأن منتج السلسلة ريان كوبلمان أعلن أن بيكي قد تلقت الدعوة الرسمية للمشاركة في السلسلة التي سيتم عرضها يومه الأحد 3 مايو 2020.

بيكي لينش ليست الوحيدة التي تروج لمسيرتها الفنية في عالم التمثيل والشهرة فقد حصل الزعيم رومان رينز أيضا على عروض كبيرة من هوليوود ومن المقرر أن يظهر في الفيلم الكوميدي بعنوان "The Wrong Missy" مع الممثل ديفيد سباد.


تم إنتاج الفيلم من قبل شركة Happy Madison Productions ومن المقرر عرضه في 13 مايو وسيكون هذا أول دور سينمائي لرومان رينز منذ مشاركته في فيلم الأكشن "Hobbs & Shaw" عام 2019 ومن المرجح أن يحصل على المزيد من عروض الأفلام من هوليوود.