جيف هاردي يتحدث عن فكرة مباراة سينمائية مع ذا فيند براي وايت | المصارع

جيف هاردي يتحدث عن فكرة مباراة سينمائية مع ذا فيند براي وايت

جيف هاردي يتحدث عن فكرة مباراة سينمائية مع ذا فيند براي وايت
ظهر جيف هاردي في حلقة هذا الأسبوع من بودكاست "After The Bell" من تقديم المذيع كوري جريفز وتحدث "ذا كريزماتيك إنيجما" عن العودة إلى سماك داون الأسبوع المقبل وربما التمهيد لمواجهة شايمس في عرض موني ان ذا بانك 2020 كما تحدث عن فكرة مباراة سينمائية مع ذا فيند براي وايت.

وكشف جيف هاردي أنه قد حصل على بعض الأفكار المجنونة للمباراة "السينمائية" المحتملة مع براي وايت واقترح فكرة أطلق عليها اسم "The WhyLight Zone" وهي عبارة مشتقة من سلسلة الرعب والخيال العلمي "The Twilight Zone" وتتضمن الفكرة أن يهاجمه ذا فيند براي ثم يسحبه تحت الحلبة ويأخده إلى كون غريب ثم فجأة يصبح جيف في منزل FireFly Fun House .

وأوضح جيف هاردي أنه بمجرد الانتهاء من المباراة "السينمائية" وعندما يستعيد وعيه سيجد نفسه واقفا بجوار جهاز تلفزيون أبيض وأسود داخل الفانهاوس. وعبر جيف عن رغبته في شرح مزيد من التفاصيل حول ما سيقترحه للمباراة "السينمائية" أمام براي وايت مؤكدا حماسه في الإبداع المجنون.

يذكر أن WWE وبسبب تداعيات فيروس كورونا قامت بتصوير مباراتان بطريقة سينمائية في عرض راسلمينيا 36 المباراة الأولى لعبت على طريقة "ساحة العظام" وانتهت بفوز الظاهرة أندرتيكر على أي جاي ستايلز والمباراة الثانية كانت من نوع "فاير فلاي فانهاوس" وانتهت بفوز ذا فيند براي وايت على جون سينا فهل ستوافق WWE على فكرة المباراة "السينمائية" التي اقترحها جيف هاردي وأطلق عليها اسم "The WhyLight Zone"؟