الشرطة تعتقل جيف هاردي بتهمة دهسه ل ألايس بسيارة مجهولة ووجدوه تحت تأثير الكحول | المصارع

الشرطة تعتقل جيف هاردي بتهمة دهسه ل ألايس بسيارة مجهولة ووجدوه تحت تأثير الكحول

الشرطة تعتقل جيف هاردي بتهمة دهسه ل ألايس بسيارة مجهولة ووجدوه تحت تأثير الكحول
شهد عرض سماك داون لهذا الأسبوع بداية مؤسفة للغاية حيث كان من المتوقع أن يخوض ألايس نزاله أمام أي جاي ستايلز في نصف نهائي دورة بطولة القارات.

لكن ألايس والذي كان متجها إلى مكان العرض تعرض بشكل مباغث للدهس من سيارة مجهولة طرحته أرضا وتم نقله إلى المستشفى كما تم القبض على جيف هاردي الذي اتهم بأنه الفاعل.

وأفاد بعض الشهود أن شخصا يرتدي ملابس سوداء كان داخل السيارة التي صدمت ألايس وتحققت الشرطة من ملابسات الحادثة فوجدوا زجاجات خمر داخل السيارة المشبوهة وورقة تصريح بالدخل مكتوب عليها اسم جيف هاردي وعلى الفور تم إصدار مذكرة بحث عنه.

كما عثر رجال الشرطة على جيف هاردي بالقرب من مكان الحادثة مركونا بين منزلين وهو يتألم بشدة بسبب تعرّضه لهجوم ما وساعدته الشرطة في النهوض وانتبه المحققون إلى أنه قد أخطأ في إخبارهم باسمه.

كما أخبرهم جيف بأنه يشتم رائحة الكحول موضحًا أنه يشم تمامًا مثل رائحة الزجاجات التي وجدوها في السيارة المشبوهة.

بدأ جيف هاردي يكافح ويصرخ من الألم والإرتباك، ومن الواضح أنه لا يملك فكرة حول ما حدث له حتى أنه تفاجأ عندما شاهد ألايس محملا داخل سيارة الإسعاف وبدأ يناديه باسمه.

على الأرجح قد يكون شيمس هو الرأس المدبر لهذه العملية كاملة ومع ذلك أصرت الشرطة على اعتقال جيف نظرا لتوافق الأدلة التي ذكرها الشهود مع حالته.

وقررت WWE إعلان أي جاي ستايلز متأهلا لمباراة نهائي دورة بطولة القارات لأن منافسه ألايس نقل إلى المستشفى كما تم الإعلان عن إقامة مباراة "باتل رويال" ملكية لتعويض مكان "جيف هاردي" المعتقل سلفا من الشرطة والفائز في هذه المباراة سيواجه دانيال براين في نصف النهائي الثاني.

وتمكن شيمس من الفوز بالمباراة الملكية ليتأهل إلى نصف نهائي دورة بطولة القارات ويواجه في نفس الليلة خصمه دانيال براين.

لكن حدثت مفاجأة عندما عاد جيف هاردي وشتت انتباه شيمس الذي تلقى ضربة ركبة من دانيال براين ويفوز هذا الأخير بالنزال ويضرب موعدا مع أي جاي ستايلز في نهائي لقب القارات بعد أسبوعين من الآن.