براي وايت يروي قصة الماعز الأسود على برون سترومان | المصارع

براي وايت يروي قصة الماعز الأسود على برون سترومان

براي وايت يروي قصة الماعز الأسود على برون سترومان
شهد عرض سماك داون ليلة أمس دخول بطل اليونيفرسال برون سترومان إلى الحلبة ومن ثم قاطعه براي وايت بظهوره على الشاشة الكبيرة لتقديم حلقة جديدة من فقرة "FireFly Funhouse" وقال وايت أنه سيروي قصة حقيقة قصيرة سيحبها الجميع تتحدث عن راعي غنم وماعز أسود (يقصد به سترومان عندما كان يرتدي قناع الماعز في بداياته مع عائلة الوايت فاميلي).

وروى براي وايت القصة قائلا: "كان هناك خروف أسود (سترومان) وهو يعتبر أفضل خروف لدى الراعي وأقوى من أي خروف آخر في المزرعة وكان الراعي يهتم بتربيته ويطعمه جيدا حتي يصير أسمن وأضخم ولكن بعدها شعر الخروف أنه قادر على التفوق على سيده فقام بنكران جميل الراعي وترك المزرعة دون أن يشكر سيده أو حتى يودعه الوداع الأخير".


واستكمل براي وايت قراءة القصة قائلا: "أدخل الخروف الأسود الأناني سيده راعي الغنم في حالة حزن شديدة لأن هذا الخروف لا يعرف ما الذي سوف يحدث له في الخارج لكن الراعي حتما سيجده وسيأخد منه ما سيجعله سعيدا (يقصد بطولة اليونيفرسال)". ورد برون سترومان على قصة وايت مطالبا إياه بالظهور ومواجهته في الحلبة وقول ما يريد قوله وجها لوجه فأجاب براي قائلا "وداعا أراك قريبا" منهيا فقرة برنامج "FireFly Funhouse".